بالفيديو: سفينة سياحية تحطم رصيفاً بحرياً في إيطاليا

. تسببت سفينة سياحية فقد ربانها السيطرة عليها بأمواج تسونامي شديدة أدت إلى تحطيم رصيف بحري في إيطاليا، وألحقت أضراراً جسيمة بعدد من القوارب الراسية في المكان. ويظهر ربان

السفينة في المشاهد التي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يشاهد سفينته التي تزن 134 طناً تتسبب بفوضى عارمة في مرسى صقلية البحري، وأطلقت موجات تسونامي عاتية وهي تمر بالقرب من الرصيف.وفتحت السلطات تحقيقاً في الحادثة، بعد أن تسببت السفينة التي يصل طولها إلى حوالي 320 متراً بخسائر تقدر بملايين الدولارات، بحسب ما نقلت صحيفة دايلي ميل البريطاينة.وأشارت التقارير إلى أن أحداً لم يصب في الحادثة، ولم يكن أحد على متن أي من القوارب المتضررة لحظة مرور السفينة السياحية الضخمة، والتي تتسع في العادة لحوالي 4000 شخص دفعة واحدة.ويبدأ الفيديو الذي نشر على موقع “بريك.كوم” برجل يحمل كاميرا، وهو يُعبّر عن قلقه على مصير القوراب الراسية في الميناء، حيث قال: “لن يكون هذا الأمر جيداً للقوارب” وأضاف: “لا يمكن منع ذلك، انظر كم أصبحنا قريبين من المرسى”.ومع اقتراب السفينة، كانت الأمواج ترتفع شيئاً فشيئاً، إلى أن أدت في النهاية إلى تحطم الرصيف البحري باتجاه القوارب، في الوقت الذي كان ربان السفينة وركابها يشاهدون برعب ما يحدث.يذكر أن السفينة السياحية “فيستا” هي الأكبر من بين أسطول شركة “كوستا كروزس”، وهي الشركة الأم للسفينة “كوستا كونكورديا” التي جنحت في توسكانا عام 2012 مما أدى إلى مقتل 32 شخصاً كانوا على متنها.


الخبر بالتفاصيل والصور
















تسببت سفينة سياحية فقد ربانها السيطرة عليها بأمواج تسونامي شديدة أدت إلى تحطيم رصيف بحري في إيطاليا، وألحقت أضراراً جسيمة بعدد من القوارب الراسية في المكان.




ويظهر ربان السفينة في المشاهد التي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يشاهد سفينته التي تزن 134 طناً تتسبب بفوضى عارمة في مرسى صقلية البحري، وأطلقت موجات تسونامي عاتية وهي تمر بالقرب من الرصيف.

وفتحت السلطات تحقيقاً في الحادثة، بعد أن تسببت السفينة التي يصل طولها إلى حوالي 320 متراً بخسائر تقدر بملايين الدولارات، بحسب ما نقلت صحيفة دايلي ميل البريطاينة.

وأشارت التقارير إلى أن أحداً لم يصب في الحادثة، ولم يكن أحد على متن أي من القوارب المتضررة لحظة مرور السفينة السياحية الضخمة، والتي تتسع في العادة لحوالي 4000 شخص دفعة واحدة.

ويبدأ الفيديو الذي نشر على موقع “بريك.كوم” برجل يحمل كاميرا، وهو يُعبّر عن قلقه على مصير القوراب الراسية في الميناء، حيث قال: “لن يكون هذا الأمر جيداً للقوارب” وأضاف: “لا يمكن منع ذلك، انظر كم أصبحنا قريبين من المرسى”.

ومع اقتراب السفينة، كانت الأمواج ترتفع شيئاً فشيئاً، إلى أن أدت في النهاية إلى تحطم الرصيف البحري باتجاه القوارب، في الوقت الذي كان ربان السفينة وركابها يشاهدون برعب ما يحدث.

يذكر أن السفينة السياحية “فيستا” هي الأكبر من بين أسطول شركة “كوستا كروزس”، وهي الشركة الأم للسفينة “كوستا كونكورديا” التي جنحت في توسكانا عام 2012 مما أدى إلى مقتل 32 شخصاً كانوا على متنها.







رابط المصدر: بالفيديو: سفينة سياحية تحطم رصيفاً بحرياً في إيطاليا

أضف تعليقاً