بالفيديو: قردة تُعلّم صغيرها طريقة استعمال “التابليت”

. يبدو أن حُمّى أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية لا تتوقف عند البشر، فمن وقت لآخر نشاهد مقاطع فيديو لحيوانات بدأت تتعلم كيفية استخدام وسائل التقنية الحديثة، وآخرها هذه القردة، التي يبدو أنها قررت أن تعلم صغيرها كيفية استعمال جهاز “التابليت”. وفي مقطع فيديو تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي في الصين، تظهر القردة وهي مستلقية على السرير، وتحتضن صغيرها بذراعها، في الوقت الذي حملت جهاز التابليت بين يديها، وراحت تقلب صفحات الإنترنت.وبدا أن الأم كانت تلتهم شيئاً وهي تعلم صغيرها، في الوقت الذي كان الصغير يشاهد بصمت وتركيز، وكأنه يأخذ عن والدته حبها للتكنولوجيا الحديثة، وقد ارتدى كل من الصغير والأم ملابس النوم، في مشهد يظهر مدى شبه هذه الحيوانات بالبشر، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.وشهد مقطع الفيديو الذي نشر للمرة الأولى على موقع “مايبي” الصيني عدداً كبيراً من المشاهدات والإعجاب، وأعيد نشره على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث شاهده أكثر من 200 ألف شخص، عبروا عن إعجابهم بمهارات القردة التي أرادت نقلها للصغير.


الخبر بالتفاصيل والصور
















يبدو أن حُمّى أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية لا تتوقف عند البشر، فمن وقت لآخر نشاهد مقاطع فيديو لحيوانات بدأت تتعلم كيفية استخدام وسائل التقنية الحديثة، وآخرها هذه القردة، التي يبدو أنها قررت أن تعلم صغيرها كيفية استعمال جهاز “التابليت”.




وفي مقطع فيديو تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي في الصين، تظهر القردة وهي مستلقية على السرير، وتحتضن صغيرها بذراعها، في الوقت الذي حملت جهاز التابليت بين يديها، وراحت تقلب صفحات الإنترنت.

وبدا أن الأم كانت تلتهم شيئاً وهي تعلم صغيرها، في الوقت الذي كان الصغير يشاهد بصمت وتركيز، وكأنه يأخذ عن والدته حبها للتكنولوجيا الحديثة، وقد ارتدى كل من الصغير والأم ملابس النوم، في مشهد يظهر مدى شبه هذه الحيوانات بالبشر، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وشهد مقطع الفيديو الذي نشر للمرة الأولى على موقع “مايبي” الصيني عدداً كبيراً من المشاهدات والإعجاب، وأعيد نشره على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث شاهده أكثر من 200 ألف شخص، عبروا عن إعجابهم بمهارات القردة التي أرادت نقلها للصغير.







رابط المصدر: بالفيديو: قردة تُعلّم صغيرها طريقة استعمال “التابليت”

أضف تعليقاً