الأهلي والجزيرة يبحثان عن كأس السوبر الإماراتية في القاهرة

يستضيف إستاد الدفاع الجوي في العاصمة المصرية القاهرة غداً الثلاثاء، مباراة كأس سوبر الخليج العربي لأول مرة خارج دولة الإمارات، والذي يجمع بطلي دوري الخليج العربي نادي الأهلي، وكأس رئيس

الإمارات نادي الجزيرة. واستضافت الإمارات كأس السوبر المصرية مطلع الموسم الماضي، بينما سارت الإمارات على خطى تقليد جديد بالمنطقة، بإقامة مثل هذه المباريات بالخارج، بعدما استضافت لندن كأس السوبر السعودي مرتين.وتقام تقريباً كل مباريات كرة القدم في مصر دون مشجعين منذ سنوات، لكن الأمر قد يشهد تغييراً جذرياً عندما يلعب “الفرسان” و”فخر أبوظبي” على لقب سوبر الخليج العربي في القاهرة غداً الثلاثاء.وفشلت محاولات عديدة لإقناع سلطات الأمن المصرية بتأمين مباريات محلية بحضور مشجعين، لكن لم يحدث رفض مماثل بعد التوصل إلى اتفاق مع الإمارات على استضافة مباراة كأس السوبر المحلية ولأول مرة.الأهلي والزمالك ويُمني الأهلي الإماراتي نفسه بالحصول على دعم من مشجعي الفريق المصري الذي يحمل الاسم ذاته، بينما يعول الجزيرة على مشجعي الزمالك بعد عقد اتفاق توأمة بين الناديين منذ أيام.وقال مهاجم الأهلي الإماراتي، البرازيلي رودريغو ليما، إنه “يثق في مساندة جماهير الأهلي المصري”.وأضاف للصحافيين: “لست متخوفاً من لعب السوبر في القاهرة، وأثق في مساندة جماهير الأهلي المصري الكبيرة لنا، وأتمنى العودة بالكأس لنسعد جمهورنا بأول ألقاب الموسم الجديد”.وتابع مهاجم بطل دوري الخليج العربي: “فزنا أخيراً 5-1 على العين في بطولة الكأس، وهذا حافز قوي قبل مواجهة الجزيرة”.ويحظى الأهلي الإماراتي بدعم نظيره المصري بعد توقيع بروتوكول تعاون بين إدارة الناديين منذ فترة.وقال مدرب الأهلي أولاريو كوزمين: “أعلم جيداً عشق الشعب المصري لكرة القدم، ونخوض مباراة بطولة، ونتطلع لتحقيق الفوز، يعرف الفريقان بعضهما جيداً، والفريق الأكثر هدوءاً سيحرز اللقب”.الجزيرة وأضاف مدرب الجزيرة، الهولندي هينك تن كات: “أتمنى أن نحظى بدعم كبير من أبناء الشعب المصري، خاصة من جماهير الزمالك، بعد توقيع الناديين اتفاقية توأمة أخيراً”.وتوج الأهلي بلقب كأس السوبر 3 مرات، بينما خسر الجزيرة مرتين في النهائي بركلات الترجيح.


الخبر بالتفاصيل والصور



يستضيف إستاد الدفاع الجوي في العاصمة المصرية القاهرة غداً الثلاثاء، مباراة كأس سوبر الخليج العربي لأول مرة خارج دولة الإمارات، والذي يجمع بطلي دوري الخليج العربي نادي الأهلي، وكأس رئيس الإمارات نادي الجزيرة.

واستضافت الإمارات كأس السوبر المصرية مطلع الموسم الماضي، بينما سارت الإمارات على خطى تقليد جديد بالمنطقة، بإقامة مثل هذه المباريات بالخارج، بعدما استضافت لندن كأس السوبر السعودي مرتين.

وتقام تقريباً كل مباريات كرة القدم في مصر دون مشجعين منذ سنوات، لكن الأمر قد يشهد تغييراً جذرياً عندما يلعب “الفرسان” و”فخر أبوظبي” على لقب سوبر الخليج العربي في القاهرة غداً الثلاثاء.

وفشلت محاولات عديدة لإقناع سلطات الأمن المصرية بتأمين مباريات محلية بحضور مشجعين، لكن لم يحدث رفض مماثل بعد التوصل إلى اتفاق مع الإمارات على استضافة مباراة كأس السوبر المحلية ولأول مرة.

الأهلي والزمالك 
ويُمني الأهلي الإماراتي نفسه بالحصول على دعم من مشجعي الفريق المصري الذي يحمل الاسم ذاته، بينما يعول الجزيرة على مشجعي الزمالك بعد عقد اتفاق توأمة بين الناديين منذ أيام.

وقال مهاجم الأهلي الإماراتي، البرازيلي رودريغو ليما، إنه “يثق في مساندة جماهير الأهلي المصري”.

وأضاف للصحافيين: “لست متخوفاً من لعب السوبر في القاهرة، وأثق في مساندة جماهير الأهلي المصري الكبيرة لنا، وأتمنى العودة بالكأس لنسعد جمهورنا بأول ألقاب الموسم الجديد”.

وتابع مهاجم بطل دوري الخليج العربي: “فزنا أخيراً 5-1 على العين في بطولة الكأس، وهذا حافز قوي قبل مواجهة الجزيرة”.

ويحظى الأهلي الإماراتي بدعم نظيره المصري بعد توقيع بروتوكول تعاون بين إدارة الناديين منذ فترة.

وقال مدرب الأهلي أولاريو كوزمين: “أعلم جيداً عشق الشعب المصري لكرة القدم، ونخوض مباراة بطولة، ونتطلع لتحقيق الفوز، يعرف الفريقان بعضهما جيداً، والفريق الأكثر هدوءاً سيحرز اللقب”.

الجزيرة 
وأضاف مدرب الجزيرة، الهولندي هينك تن كات: “أتمنى أن نحظى بدعم كبير من أبناء الشعب المصري، خاصة من جماهير الزمالك، بعد توقيع الناديين اتفاقية توأمة أخيراً”.

وتوج الأهلي بلقب كأس السوبر 3 مرات، بينما خسر الجزيرة مرتين في النهائي بركلات الترجيح.

رابط المصدر: الأهلي والجزيرة يبحثان عن كأس السوبر الإماراتية في القاهرة

أضف تعليقاً