مسؤول روسي يتوقع إجراء المحادثات السورية بداية أكتوبر

قال نائب وزير الخارجية الروسي، ميخائيل بوغدانوف، اليوم الإثنين إن “الجولة الجديدة من المحادثات بين الحكومة السورية والمعارضة قد تجري ببداية أكتوبر(تشرين الأول)، كما أوردت وكالة الإعلام الروسية. ونقلت الوكالة عن بوغدانوف وهو ممثل رئاسي خاص للشرق الأوسط وأفريقيا قوله: “أعتقد أنه ببداية أكتوبر على الأرجح سيدعو مبعوث الأمم المتحدة الخاص لسوريا ستيفان دي ميستورا جميع الأطراف”.وكانت الولايات المتحدة وروسيا أعلنتا السبت خطة للحد من العنف في سوريا، وطالبتا بوقف لإطلاق النار اعتباراً من غروب شمس اليوم الإثنين والتحرك نحو عملية انتقال سياسي.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال نائب وزير الخارجية الروسي، ميخائيل بوغدانوف، اليوم الإثنين إن “الجولة الجديدة من المحادثات بين الحكومة السورية والمعارضة قد تجري ببداية أكتوبر(تشرين الأول)، كما أوردت وكالة الإعلام الروسية.

ونقلت الوكالة عن بوغدانوف وهو ممثل رئاسي خاص للشرق الأوسط وأفريقيا قوله: “أعتقد أنه ببداية أكتوبر على الأرجح سيدعو مبعوث الأمم المتحدة الخاص لسوريا ستيفان دي ميستورا جميع الأطراف”.

وكانت الولايات المتحدة وروسيا أعلنتا السبت خطة للحد من العنف في سوريا، وطالبتا بوقف لإطلاق النار اعتباراً من غروب شمس اليوم الإثنين والتحرك نحو عملية انتقال سياسي.

رابط المصدر: مسؤول روسي يتوقع إجراء المحادثات السورية بداية أكتوبر

أضف تعليقاً