محمد بن زايد: خادم الحرمين هيأ إمكانات كبيرة لسلامة الحجاج

أبوظبي- مكة المكرمة (الاتحاد) أشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بجهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة، ورعايته لضيوف الرحمن وما هيأته حكومته من إمكانات كبيرة لسلامة حجاج بيت الله الحرام وراحتهم. وابتهل سموه إلى الله، أن يوفق صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، في مواصلة مسيرة الخير والعطاء، وأن يحفظ قواتنا الباسلة المرابطة في ميادين العز والشرف لنصرة الحق والعدل. وقال سموه في تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي &laquoتويتر&raquo بمناسبة يوم عرفة: &laquoنتطلع في هذا اليوم المبارك أن يعلي المسلمون رسالة الإسلام الخالدة في نشر الخير والسلام والتسامح، وتسود روح المحبة والتعايش والتضامن بين البشر&raquo، وأضاف سموه: &laquoفي هذا اليوم العظيم نسأل الله تعالى أن يحفظ حجاجنا وييسر لهم أداء مناسكهم ويعيدهم إلى ديارهم سالمين وأن يحفظ حجاج بيته العتيق&raquo. وقال سموه: &laquoنشيد بجهود خادم الحرمين الشريفين ورعايته لضيوف الرحمن، وما هيأته حكومته من إمكانات كبيرة لسلامة حجاج بيت الله الحرام وراحتهم، ونبتهل إلى الله أن يوفق قائدنا خليفة في مواصلة مسيرة الخير والعطاء، وأن يحفظ قواتنا الباسلة المرابطة في ميادين العز والشرف لنصرة الحق والعدل&raquo. واطمأن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على أوضاع حجاج الدولة وهم يؤدون، أمس، الركن الأعظم في مناسك الحج. جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه سموه، أمس، مع الدكتور محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف رئيس بعثة الحج الرسمية. وقال الدكتور الكعبي إنه أطلع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال الاتصال على كافة الإجراءات والجهود التي تنفذها البعثة لحجاج الدولة تنفيذاً لتوجيهات القيادة الحكيمة من أجل سلامتهم والتيسير لهم، مشيراً إلى أن سموه وجه البعثة بتقديم كافة الإمكانات والتسهيلات التي تعينهم على أداء المناسك بكل طمأنينة وأمان ومتابعة أوضاعهم أولاً بأول، وأبلغه نقل تحياته وسلامه إلى الحجاج وتمنيات سموه لهم بالتوفيق في أداء باقي المناسك ودعا الله عز وجل أن يحفظ سلامتهم ويتقبل حجهم. وثمن الكعبي متابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لشؤون الحجاج وحرصه على سلامتهم واطمئنانه على فعالية الإجراءات المتخذة من قبل البعثة لضمان أداء المناسك بكل يسر وأمان.


الخبر بالتفاصيل والصور


أبوظبي- مكة المكرمة (الاتحاد)

أشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بجهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة، ورعايته لضيوف الرحمن وما هيأته حكومته من إمكانات كبيرة لسلامة حجاج بيت الله الحرام وراحتهم.

وابتهل سموه إلى الله، أن يوفق صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، في مواصلة مسيرة الخير والعطاء، وأن يحفظ قواتنا الباسلة المرابطة في ميادين العز والشرف لنصرة الحق والعدل.

وقال سموه في تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي &laquoتويتر&raquo بمناسبة يوم عرفة: &laquoنتطلع في هذا اليوم المبارك أن يعلي المسلمون رسالة الإسلام الخالدة في نشر الخير والسلام والتسامح، وتسود روح المحبة والتعايش والتضامن بين البشر&raquo، وأضاف سموه: &laquoفي هذا اليوم العظيم نسأل الله تعالى أن يحفظ حجاجنا وييسر لهم أداء مناسكهم ويعيدهم إلى ديارهم سالمين وأن يحفظ حجاج بيته العتيق&raquo.

وقال سموه: &laquoنشيد بجهود خادم الحرمين الشريفين ورعايته لضيوف الرحمن، وما هيأته حكومته من إمكانات كبيرة لسلامة حجاج بيت الله الحرام وراحتهم، ونبتهل إلى الله أن يوفق قائدنا خليفة في مواصلة مسيرة الخير والعطاء، وأن يحفظ قواتنا الباسلة المرابطة في ميادين العز والشرف لنصرة الحق والعدل&raquo.

واطمأن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على أوضاع حجاج الدولة وهم يؤدون، أمس، الركن الأعظم في مناسك الحج. جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه سموه، أمس، مع الدكتور محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف رئيس بعثة الحج الرسمية.

وقال الدكتور الكعبي إنه أطلع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال الاتصال على كافة الإجراءات والجهود التي تنفذها البعثة لحجاج الدولة تنفيذاً لتوجيهات القيادة الحكيمة من أجل سلامتهم والتيسير لهم، مشيراً إلى أن سموه وجه البعثة بتقديم كافة الإمكانات والتسهيلات التي تعينهم على أداء المناسك بكل طمأنينة وأمان ومتابعة أوضاعهم أولاً بأول، وأبلغه نقل تحياته وسلامه إلى الحجاج وتمنيات سموه لهم بالتوفيق في أداء باقي المناسك ودعا الله عز وجل أن يحفظ سلامتهم ويتقبل حجهم.

وثمن الكعبي متابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لشؤون الحجاج وحرصه على سلامتهم واطمئنانه على فعالية الإجراءات المتخذة من قبل البعثة لضمان أداء المناسك بكل يسر وأمان.

رابط المصدر: محمد بن زايد: خادم الحرمين هيأ إمكانات كبيرة لسلامة الحجاج

أضف تعليقاً