حاكم الشارقة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك

أدى عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، صباح اليوم الإثنين صلاة عيد الأضحى المبارك بمصلى البديع بمدينة الشارقة، وأدى الصلاة إلى جانبه ولي العهد نائب

حاكم الشارقة الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ونائب حاكم الشارقة الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي. كما أدى الصلاة رئيس دائرة الموانئ البحرية والجمارك الشيخ خالد بن عبدالله بن سلطان القاسمي، ورئيس مؤسسة الشارقة للإعلام الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي وعدد من الشيوخ.وأدى الصلاة وزير الصحة ووقاية المجتمع عبد الرحمن بن محمد العويس، وزير تطوير البنية التحتية، والدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي، وعدد من أعضاء المجلس التنفيذي والاستشاري لإمارة الشارقة وكبار المسؤولين بالشارقة ووجهاء وأعيان البلاد وجمع غفير من المصلين من أبناء الدولة والجاليات العربية والإسلامية. واستمع حاكم الشارقة وجموع المصلين إلى خطبة عيد الأضحى والتي جاءت بعنوان “عيدنا أخلاق وقيم” التي ألقاها الخطيب عبدالله المشجري وذكر المصلين فيها بفضائل العيد وما يحمل من عوائد الإحسان والمغفرة وترسيخ قيم الخير والرحمة ونشر السعادة والبسمة وقبل كل ذلك تقوى الله.كما أوصاهم ببر الوالدين وصلة الأرحام والأقارب والتسامح والتصافي، مؤكداً أن العيد يوم للعطاء فيوسع فيه المرء على أهله ويدخل البهجة والسرور على الآخرين مختتما خطبته بالحث على طاعة الله والرسول صلى الله عليه وسلم، وموضحاً آداب الأضحية وأحكامها.وعقب أداء الصلاة تقبل حاكم الشارقة وولي العهد ونائب الحاكم التهاني بعيد الأضحى المبارك من جموع المصلين.


الخبر بالتفاصيل والصور



أدى عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، صباح اليوم الإثنين صلاة عيد الأضحى المبارك بمصلى البديع بمدينة الشارقة، وأدى الصلاة إلى جانبه ولي العهد نائب حاكم الشارقة الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ونائب حاكم الشارقة الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي.

كما أدى الصلاة رئيس دائرة الموانئ البحرية والجمارك الشيخ خالد بن عبدالله بن سلطان القاسمي، ورئيس مؤسسة الشارقة للإعلام الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي وعدد من الشيوخ.

وأدى الصلاة وزير الصحة ووقاية المجتمع عبد الرحمن بن محمد العويس، وزير تطوير البنية التحتية، والدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي، وعدد من أعضاء المجلس التنفيذي والاستشاري لإمارة الشارقة وكبار المسؤولين بالشارقة ووجهاء وأعيان البلاد وجمع غفير من المصلين من أبناء الدولة والجاليات العربية والإسلامية.

واستمع حاكم الشارقة وجموع المصلين إلى خطبة عيد الأضحى والتي جاءت بعنوان “عيدنا أخلاق وقيم” التي ألقاها الخطيب عبدالله المشجري وذكر المصلين فيها بفضائل العيد وما يحمل من عوائد الإحسان والمغفرة وترسيخ قيم الخير والرحمة ونشر السعادة والبسمة وقبل كل ذلك تقوى الله.

كما أوصاهم ببر الوالدين وصلة الأرحام والأقارب والتسامح والتصافي، مؤكداً أن العيد يوم للعطاء فيوسع فيه المرء على أهله ويدخل البهجة والسرور على الآخرين مختتما خطبته بالحث على طاعة الله والرسول صلى الله عليه وسلم، وموضحاً آداب الأضحية وأحكامها.

وعقب أداء الصلاة تقبل حاكم الشارقة وولي العهد ونائب الحاكم التهاني بعيد الأضحى المبارك من جموع المصلين.

رابط المصدر: حاكم الشارقة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك

أضف تعليقاً