علاجات طبيعية للتخلص من الدوالي في الخصيتين

دوالي الخصية هي التهاب الأوردة التي تحيط بالحبل المنوي. وجود الدوالي في الخصيتين ناتج إما عن الإمساك، أو البقاء واقفاً لساعات طويلة أو ممارسة تمارين رياضية عنيفة بدون ارتداء ثياب داخلية رياضية مناسبة تحمي الخصيتين. لكن هذا المرض يمكن أن يكون خلقياً منذ الولادة. الرجل الذي يعاني من دوالي الخصيتين، يشعر بالثقل والألم فيهما، ويمكن أن يتلمس ويجسّ الأوردة المتوسعة. سنشرح لكم كيف تعالجون دوالي أو فاريس الخصيتين بالطرق الطبيعية. أنتم بحاجة إلى :• مغطس أو دوش• خضار• فواكه طازجة• كمادات• فصوص ثوم. 1-العديد من الأشخاص المصابين بدوالي الخصية لا تظهر عليهم أي أعراض ويكتشف الطبيب المشكلة خلال الفحص الروتيني. هؤلاء الذين تظهر عليهم الأعراض، يشعرون بثقل وألم على مستوى الخصيتين، ومن الممكن أحياناً أن يستطيعوا جسّ الدوالي وتلمسها أو الشعور بضمور الخصية المصابة. في كل الأحوال، هناك بعض النصائح التي يمكن أن تحارب الألم والانزعاج وتبطئ تطور الالتهاب. 2-لمعالجة دوالي الخصية أو منع تطورها، يجب أن تلغوا من نظامكم الغذائي البهارات، الكحول، القهوة، الشاي وكل المشروبات المنشطة وكذلك الدخان. هذه الأصناف تزيد التهاب الفاريس وتزيد أيضاً الانزعاج. من المهم، بالمقابل، المحافظة على نظام غذائي غني بالفواكه والخضار والأطعمة الطازجة وغير المصنعة. 3-هناك علاج فعال جداً لدوالي الخصية يرتكز على وضع عدة فصوص ثوم في السلطات وتناولها يومياً. الثوم مضاد لتخثر الدم وموسع للأوردة طبيعي وفعال جداً، ويساعد على علاج الدوالي أو الفاريس في الخصيتين. يجب أن تتناولوا الثوم فقط نيئاً. 4-ننصحكم أن تتوقفوا عن ممارسة العلاقة الجنسية لفترة معينة. هكذا ستتوصلون إلى التخلص من الالتهاب بشكل أسرع. 5-للتخفيف من الالتهاب ومن الأوجاع والانزعاج في الخصيتين، المغاطس الساخنة هي علاج ممتاز. إذا كان لديكم مغطس، ننصحكم أن تغمروا المنطقة لمدة 5 دقائق على الأقل مرتين في اليوم.إذا كان لديكم دوش فقط، وجهوا دفق الماء نحو الخصيتين لمدة 5 دقائق أيضاً لكي تخففوا من الانزعاج.يمكنكم أيضاً أن تعالجوا الدوالي بوضع كمادات باردة على الخصيتين لمدة 10 دقائق لتسيطروا على الالتهاب.


الخبر بالتفاصيل والصور


دوالي الخصية هي التهاب الأوردة التي تحيط بالحبل المنوي. وجود الدوالي في الخصيتين ناتج إما عن الإمساك، أو البقاء واقفاً لساعات طويلة أو ممارسة تمارين رياضية عنيفة بدون ارتداء ثياب داخلية رياضية مناسبة تحمي الخصيتين.

لكن هذا المرض يمكن أن يكون خلقياً منذ الولادة. الرجل الذي يعاني من دوالي الخصيتين، يشعر بالثقل والألم فيهما، ويمكن أن يتلمس ويجسّ الأوردة المتوسعة. سنشرح لكم كيف تعالجون دوالي أو فاريس الخصيتين بالطرق الطبيعية.

أنتم بحاجة إلى :
• مغطس أو دوش
• خضار
• فواكه طازجة
• كمادات
• فصوص ثوم.

1-العديد من الأشخاص المصابين بدوالي الخصية لا تظهر عليهم أي أعراض ويكتشف الطبيب المشكلة خلال الفحص الروتيني. هؤلاء الذين تظهر عليهم الأعراض، يشعرون بثقل وألم على مستوى الخصيتين، ومن الممكن أحياناً أن يستطيعوا جسّ الدوالي وتلمسها أو الشعور بضمور الخصية المصابة. في كل الأحوال، هناك بعض النصائح التي يمكن أن تحارب الألم والانزعاج وتبطئ تطور الالتهاب.

2-لمعالجة دوالي الخصية أو منع تطورها، يجب أن تلغوا من نظامكم الغذائي البهارات، الكحول، القهوة، الشاي وكل المشروبات المنشطة وكذلك الدخان. هذه الأصناف تزيد التهاب الفاريس وتزيد أيضاً الانزعاج. من المهم، بالمقابل، المحافظة على نظام غذائي غني بالفواكه والخضار والأطعمة الطازجة وغير المصنعة.

3-هناك علاج فعال جداً لدوالي الخصية يرتكز على وضع عدة فصوص ثوم في السلطات وتناولها يومياً. الثوم مضاد لتخثر الدم وموسع للأوردة طبيعي وفعال جداً، ويساعد على علاج الدوالي أو الفاريس في الخصيتين. يجب أن تتناولوا الثوم فقط نيئاً.

4-ننصحكم أن تتوقفوا عن ممارسة العلاقة الجنسية لفترة معينة. هكذا ستتوصلون إلى التخلص من الالتهاب بشكل أسرع.

5-للتخفيف من الالتهاب ومن الأوجاع والانزعاج في الخصيتين، المغاطس الساخنة هي علاج ممتاز. إذا كان لديكم مغطس، ننصحكم أن تغمروا المنطقة لمدة 5 دقائق على الأقل مرتين في اليوم.
إذا كان لديكم دوش فقط، وجهوا دفق الماء نحو الخصيتين لمدة 5 دقائق أيضاً لكي تخففوا من الانزعاج.
يمكنكم أيضاً أن تعالجوا الدوالي بوضع كمادات باردة على الخصيتين لمدة 10 دقائق لتسيطروا على الالتهاب.

رابط المصدر: علاجات طبيعية للتخلص من الدوالي في الخصيتين

أضف تعليقاً