40 منتسباً بشرطة دبي يشاركون في «استشراف المستقبل»

شهد المقدم محمد عبيد العبار، مدير إدارة أمن المواصلات بشرطة دبي بالإنابة، ورشة (استشراف المستقبل) لأمن قطاع النقل والمواصلات العامة، والتي شارك فيها 40 منتسباً من الصف الأول والصف الثاني بالإدارة. وأكد العبار في كلمة الورشة أهمية استشراف المستقبل وتطوير قدرات التفكير المستقبلي والنهوض برأس المال الفكري والتقدم نحو الريادة ومأسسة المقدرة على الاستجابة للمتغيرات وتحليل ودراسة الاتجاهات المستقبلية والجاهزية للاحتمالات والنتائج المتوقعة وغير المتوقعة. ثم تشكلت 6 مجموعات ترأسها الضباط المشرفون على المحاور الرئيسية للإدارة، والتي أسفرت عن تصوير التطورات المستقبلية على المجالات المرتبطة بعمل إدارة أمن المواصلات، وأسفرت كذلك عن ملامح أبرز المبادرات للتعامل مع تلك التطورات المستقبلية.


الخبر بالتفاصيل والصور


شهد المقدم محمد عبيد العبار، مدير إدارة أمن المواصلات بشرطة دبي بالإنابة، ورشة (استشراف المستقبل) لأمن قطاع النقل والمواصلات العامة، والتي شارك فيها 40 منتسباً من الصف الأول والصف الثاني بالإدارة.

وأكد العبار في كلمة الورشة أهمية استشراف المستقبل وتطوير قدرات التفكير المستقبلي والنهوض برأس المال الفكري والتقدم نحو الريادة ومأسسة المقدرة على الاستجابة للمتغيرات وتحليل ودراسة الاتجاهات المستقبلية والجاهزية للاحتمالات والنتائج المتوقعة وغير المتوقعة.

ثم تشكلت 6 مجموعات ترأسها الضباط المشرفون على المحاور الرئيسية للإدارة، والتي أسفرت عن تصوير التطورات المستقبلية على المجالات المرتبطة بعمل إدارة أمن المواصلات، وأسفرت كذلك عن ملامح أبرز المبادرات للتعامل مع تلك التطورات المستقبلية.

رابط المصدر: 40 منتسباً بشرطة دبي يشاركون في «استشراف المستقبل»

أضف تعليقاً