الجرمن: النصر ترجم نجاح الإدارة في الملعب

■ من لقاء الذهاب بين النصر والجيش القطري | البيان صورة أكد خليفة الجرمن رئيس مجلس إدارة نادي عجمان، عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم عن مساندته المطلقة لنادي النصر في مسيرته الآسيوية، مشيراً إلى أن ما يقدمه العميد في المسابقة القارية مصدر فخر لكل إماراتي، وقال: يمر النصر حاليا بأفضل حالاته، وهو جدير ببلوغ هذا الدور المتقدم من دوري أبطال آسيا، ونتمنى استمرار النجاحات ووصوله إلى المباراة النهائيـة، وأضاف: لقد كنا نراهن على العين والأهلي فقط في المنافسة الآسيوية، لكن حاليا عاد النصر بقوة إلى الساحة، وترجم العمل الكبير الذي تقوم به إداراته منذ سنوات إلى نتائج إيجابية في المسابقة القارية، ونحن سعداء بأدائه القوي والرائع الذي أكد أن كرة الإمارات تسير على الطريق الصحيح. لا يستهان به وأوضح الجرمن أن الجيش القطري فريق لا يستهان به رغم خسارته من النصر في عقر داره بثلاثية نظيفة، وقال: يتوجب على النصر أن يكون حذراً من ردة فعل الفريق القطري الذي ليس أمامه ما يخسره، وسيلعب بكل ثقله أملاً في تدارك هزيمة الذهاب ولا ننسى أنه يملك لاعبين على مستوى عال، وسبق أن تغلب على العين في دوري المجموعات ذهابا وإيابا، ولكن ثقتنا كبيرة في العميد وفي قدرته على الحفاظ على أسبقية الدوحة والخروج ببطاقة التأهل إلى المربع الذهبي. قائمة الأفضل وأضاف: لقد كانت سعادتنا بالأداء الراقي للنصر في مباراة الذهاب أكثر من النتيجة، ما يؤكد أنه يستحق أن يكون ضمن قائمة أفضل أربعة أندية في آسيا، وما يحسب للنصر أن أداءه يتطور من مباراة إلى أخرى ولم يتأثّر بفترة الراحة الطويلة بعد نهاية الموسم، ما يؤكد أنه على أتم الاستعداد للمراهنة على لقب آسيا وليس فقط على التأهل إلى المربع الذهبي. وعبر الجرمن عن ثقته في قدرة النصر على الرد حول ما أثير بشأن قضية مهاجمه فاندرلي على أرضية الملعب في مباراة الإياب الأربعاء المقبل، وقال: نحن واثقون أن رد النصر سيكون قويا وتأهله إلى المربع الذهبي سيكون على الملعب وليس خارجه كما يفعل آخرون. دعم وعن دور الاتحاد في دعم النصر في مسيرته الآسيوية وفي قضية فاندرلي، أوضح الجرمن أن الاتحاد وكافة أندية الدولة قلبا وقالبا مع النصر والعين، وقال: لقد تعودت أنديتنا على مثل هذه الزوابع التي يسعى من خلال البعض إلى تشتيت التركيز أو تحقيق فوز غير مستحق خارج الملعب، وكانت البداية من التشكيك في مشاركة الفلسطيني لويس خمينيز مع الأهلي في 2014، ثم احتجاج الهلال السعودي على مشاركة أسامة السعيدي مع الأهلي في النسخة الماضية من دوري الأبطال. ومرت كل هذه الزوابع بسلام وإن شاء الله تمر زوبعة فاندرلي ويتمكن من المشاركة مع فريقه. استعدادات يواصل النصر استعداداته على الملعب الفرعي القريب من استاد حميد الطاير في نفس توقيت المباراة، ووسط أجواء تفاؤلية كبيرة لبلوغ المربع الذهبي لدوري أبطال آسيا لأول مرة في تاريخه. وشهدت الحصة التدريبية مساء أول من أمس عودة البوركيني جوناثان بيترويبا بعد مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات كأس أمم أفريقيا الأحد الماضي. »شاحنات الأغذية« في خدمة الجماهير تستضيف شركة النصر للاستثمار فعالية شاحنات الأغذية السريعة بمناسبة مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام الجيش القطري الأربعاء المقبل لتقديم وجبات متنوعة للجماهير الحاضرة في استاد آل مكتوم. وتأتي هذه المبادرة من أجل تحفيز جماهير مختلف الأندية الإماراتية للحضور إلى ملعب المباراة لشد أزر العميد في مهمته الآسيوية واستكمال المشوار الناجح.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • ■ من لقاء الذهاب بين النصر والجيش القطري | البيان


صورة

أكد خليفة الجرمن رئيس مجلس إدارة نادي عجمان، عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم عن مساندته المطلقة لنادي النصر في مسيرته الآسيوية، مشيراً إلى أن ما يقدمه العميد في المسابقة القارية مصدر فخر لكل إماراتي، وقال: يمر النصر حاليا بأفضل حالاته، وهو جدير ببلوغ هذا الدور المتقدم من دوري أبطال آسيا، ونتمنى استمرار النجاحات ووصوله إلى المباراة النهائيـة، وأضاف: لقد كنا نراهن على العين والأهلي فقط في المنافسة الآسيوية، لكن حاليا عاد النصر بقوة إلى الساحة، وترجم العمل الكبير الذي تقوم به إداراته منذ سنوات إلى نتائج إيجابية في المسابقة القارية، ونحن سعداء بأدائه القوي والرائع الذي أكد أن كرة الإمارات تسير على الطريق الصحيح.

لا يستهان به
وأوضح الجرمن أن الجيش القطري فريق لا يستهان به رغم خسارته من النصر في عقر داره بثلاثية نظيفة، وقال: يتوجب على النصر أن يكون حذراً من ردة فعل الفريق القطري الذي ليس أمامه ما يخسره، وسيلعب بكل ثقله أملاً في تدارك هزيمة الذهاب ولا ننسى أنه يملك لاعبين على مستوى عال، وسبق أن تغلب على العين في دوري المجموعات ذهابا وإيابا، ولكن ثقتنا كبيرة في العميد وفي قدرته على الحفاظ على أسبقية الدوحة والخروج ببطاقة التأهل إلى المربع الذهبي.

قائمة الأفضل
وأضاف: لقد كانت سعادتنا بالأداء الراقي للنصر في مباراة الذهاب أكثر من النتيجة، ما يؤكد أنه يستحق أن يكون ضمن قائمة أفضل أربعة أندية في آسيا، وما يحسب للنصر أن أداءه يتطور من مباراة إلى أخرى ولم يتأثّر بفترة الراحة الطويلة بعد نهاية الموسم، ما يؤكد أنه على أتم الاستعداد للمراهنة على لقب آسيا وليس فقط على التأهل إلى المربع الذهبي.
وعبر الجرمن عن ثقته في قدرة النصر على الرد حول ما أثير بشأن قضية مهاجمه فاندرلي على أرضية الملعب في مباراة الإياب الأربعاء المقبل، وقال: نحن واثقون أن رد النصر سيكون قويا وتأهله إلى المربع الذهبي سيكون على الملعب وليس خارجه كما يفعل آخرون.

دعم
وعن دور الاتحاد في دعم النصر في مسيرته الآسيوية وفي قضية فاندرلي، أوضح الجرمن أن الاتحاد وكافة أندية الدولة قلبا وقالبا مع النصر والعين، وقال: لقد تعودت أنديتنا على مثل هذه الزوابع التي يسعى من خلال البعض إلى تشتيت التركيز أو تحقيق فوز غير مستحق خارج الملعب، وكانت البداية من التشكيك في مشاركة الفلسطيني لويس خمينيز مع الأهلي في 2014، ثم احتجاج الهلال السعودي على مشاركة أسامة السعيدي مع الأهلي في النسخة الماضية من دوري الأبطال. ومرت كل هذه الزوابع بسلام وإن شاء الله تمر زوبعة فاندرلي ويتمكن من المشاركة مع فريقه.

استعدادات
يواصل النصر استعداداته على الملعب الفرعي القريب من استاد حميد الطاير في نفس توقيت المباراة، ووسط أجواء تفاؤلية كبيرة لبلوغ المربع الذهبي لدوري أبطال آسيا لأول مرة في تاريخه. وشهدت الحصة التدريبية مساء أول من أمس عودة البوركيني جوناثان بيترويبا بعد مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات كأس أمم أفريقيا الأحد الماضي.

»شاحنات الأغذية« في خدمة الجماهير

تستضيف شركة النصر للاستثمار فعالية شاحنات الأغذية السريعة بمناسبة مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام الجيش القطري الأربعاء المقبل لتقديم وجبات متنوعة للجماهير الحاضرة في استاد آل مكتوم.

وتأتي هذه المبادرة من أجل تحفيز جماهير مختلف الأندية الإماراتية للحضور إلى ملعب المباراة لشد أزر العميد في مهمته الآسيوية واستكمال المشوار الناجح.

رابط المصدر: الجرمن: النصر ترجم نجاح الإدارة في الملعب

أضف تعليقاً