الإمارات تتزين لـ«الأضحى» بوجـهات مثالية وعادات مجتمعية

تستقبل دولة الإمارات عيد الأضحى المبارك بالعديد من الوجهات المثالية التي باتت مقصداً للعوائل خلال مواسم العيد والإجازات الرسمية. وكانت عشية ليلة العيد أشبه بـ«خلية نحل» لا تهدأ، خصوصاً في محال الحلويات وصالونات التجميل، استعداداً لعيد الأضحى المبارك، ففي الوقت الذي تستقبل فيه العائلات

زوارها بالعود والبخور، تتزين الموائد الإماراتية بالحلوى العمانية التي لها معنى خاص في المجتمع الإماراتي والخليجي، وتحتل مكاناً بارزاً في المجالس والمناسبات والأعياد باعتبارها رمزاً للكرم وحسن الضيافة. وبعيداً عن صخب المدن حيث الهدوء والطبيعة الخلابة، تغازل الحدائق والمتنزهات زوارها بالأنشطة والبرامج المسلية للأطفال، مثلما تتنافس المراكز التجارية في تقديم وجبات ترفيهية دسمة تتناسب وبهجة العيد الأضحى. وحتى تكتمل الفرحة ولا يعكر صفوها شيء، حذرت شرطة أبوظبي من الرد على «المعايدات النصية» والهاتف أثناء القيادة، في الوقت الذي كثفت فيه شرطة دبي ورأس الخيمة الرقابة المرورية على الطرق لتوفير السلامة والطمأنينة لجميع المواطنين والمقيمين والزوار خلال العطلة.


الخبر بالتفاصيل والصور


تستقبل دولة الإمارات عيد الأضحى المبارك بالعديد من الوجهات المثالية التي باتت مقصداً للعوائل خلال مواسم العيد والإجازات الرسمية.

وكانت عشية ليلة العيد أشبه بـ«خلية نحل» لا تهدأ، خصوصاً في محال الحلويات وصالونات التجميل، استعداداً لعيد الأضحى المبارك، ففي الوقت الذي تستقبل فيه العائلات زوارها بالعود والبخور، تتزين الموائد الإماراتية بالحلوى العمانية التي لها معنى خاص في المجتمع الإماراتي والخليجي، وتحتل مكاناً بارزاً في المجالس والمناسبات والأعياد باعتبارها رمزاً للكرم وحسن الضيافة.

وبعيداً عن صخب المدن حيث الهدوء والطبيعة الخلابة، تغازل الحدائق والمتنزهات زوارها بالأنشطة والبرامج المسلية للأطفال، مثلما تتنافس المراكز التجارية في تقديم وجبات ترفيهية دسمة تتناسب وبهجة العيد الأضحى.

وحتى تكتمل الفرحة ولا يعكر صفوها شيء، حذرت شرطة أبوظبي من الرد على «المعايدات النصية» والهاتف أثناء القيادة، في الوقت الذي كثفت فيه شرطة دبي ورأس الخيمة الرقابة المرورية على الطرق لتوفير السلامة والطمأنينة لجميع المواطنين والمقيمين والزوار خلال العطلة.

رابط المصدر: الإمارات تتزين لـ«الأضحى» بوجـهات مثالية وعادات مجتمعية

أضف تعليقاً