لجنة بـ «صحة دبي» لتطوير التأهيل والعلاج الطبيعي

سامي عبدالرؤوف (دبي) شكلت هيئة الصحة في دبي، لجنة لتطوير الخدمات الطبية للتأهيل والعلاج الطبيعي في الهيئة، تتولى تحديث وتطوير السياسات والإجراءات للخدمات الطبية المقدمة للتأهيل والعلاج الطبيعي في الهيئة بالتنسيق المسبق مع الوحدات التنظيمية المعنية في الهيئة. وتختص اللجنة، بناء على القرار الإداري الصادر بشأنها، تحديد الدراسات والأبحاث المطلوبة المتعلقة بالتأهيل والعلاج الطبيعي بالتنسيق المسبق مع الوحدات التنظيمية المعنية في الهيئة، وكذلك تحديد الاحتياجات الفنية والمتطلبات من الكوادر والتدريب. وتقوم اللجنة، بإعداد دليل بشأن الخدمات الطبية في مركز دبي للعلاج الطبيعي، وإعادة التأهيل وذلك لبيان خط سير العمليات والخدمات المقدمة في المركز بالتنسيق المسبق مع الوحدات التنظيمية المعنية في الهيئة، وتحديد الخدمات الواجب تعزيزها ودعمها، والخدمات الواجب تقديمها من خلال برامج متكاملة للوقاية.


الخبر بالتفاصيل والصور


سامي عبدالرؤوف (دبي)

شكلت هيئة الصحة في دبي، لجنة لتطوير الخدمات الطبية للتأهيل والعلاج الطبيعي في الهيئة، تتولى تحديث وتطوير السياسات والإجراءات للخدمات الطبية المقدمة للتأهيل والعلاج الطبيعي في الهيئة بالتنسيق المسبق مع الوحدات التنظيمية المعنية في الهيئة.

وتختص اللجنة، بناء على القرار الإداري الصادر بشأنها، تحديد الدراسات والأبحاث المطلوبة المتعلقة بالتأهيل والعلاج الطبيعي بالتنسيق المسبق مع الوحدات التنظيمية المعنية في الهيئة، وكذلك تحديد الاحتياجات الفنية والمتطلبات من الكوادر والتدريب.

وتقوم اللجنة، بإعداد دليل بشأن الخدمات الطبية في مركز دبي للعلاج الطبيعي، وإعادة التأهيل وذلك لبيان خط سير العمليات والخدمات المقدمة في المركز بالتنسيق المسبق مع الوحدات التنظيمية المعنية في الهيئة، وتحديد الخدمات الواجب تعزيزها ودعمها، والخدمات الواجب تقديمها من خلال برامج متكاملة للوقاية.

رابط المصدر: لجنة بـ «صحة دبي» لتطوير التأهيل والعلاج الطبيعي

أضف تعليقاً