شرطة دبي تطلع على ضبط المرور في فرنسا

دبي (الاتحاد) زار وفد من القيادة العامة لشرطة دبي، برئاسة العميد سيف مهيّر المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور، جمهورية فرنسا، وذلك بهدف الاطلاع على أحدث التقنيات والطرق والوسائل الحديثة المستخدمة في مجال ضبط أمن الطريق. وقال المزروعي، إن الإدارة تقوم بتحديث منظومة الضبط التقني ضمن خطة شاملة تهدف إلى تقليل وفيات

حوادث السير والإصابات الناتجة عنها، إضافة إلى ضبط أمن الطريق من خلال توريد أجهزة رادار حديثة، موضحاً أن شرطة دبي خلال الزيارة تعاقدت لشراء عدد من الرادارات لضبط أمن الطريق والسرعات على شوارع الإمارة. وقال المزروعي: إن شرطة دبي قامت مؤخراً بتوريد وتركيب عدد (28) جهاز رادار من نوع ميستافيوجن فرنسية الصنع تستخدم لمراقبة الإشارة الضوئية الحمراء، وهي أجهزة تعمل بنظام الذبذبات، ومزودة بتقنية الـ(3G) الاتصال بالأجهزة عن بعد، مشيراً إلى أنه سيتم توريد أجهزة أخرى لتوزيعها، بحيث تشمل جميع تقاطع الإمارة.


الخبر بالتفاصيل والصور


دبي (الاتحاد)

زار وفد من القيادة العامة لشرطة دبي، برئاسة العميد سيف مهيّر المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور، جمهورية فرنسا، وذلك بهدف الاطلاع على أحدث التقنيات والطرق والوسائل الحديثة المستخدمة في مجال ضبط أمن الطريق.

وقال المزروعي، إن الإدارة تقوم بتحديث منظومة الضبط التقني ضمن خطة شاملة تهدف إلى تقليل وفيات حوادث السير والإصابات الناتجة عنها، إضافة إلى ضبط أمن الطريق من خلال توريد أجهزة رادار حديثة، موضحاً أن شرطة دبي خلال الزيارة تعاقدت لشراء عدد من الرادارات لضبط أمن الطريق والسرعات على شوارع الإمارة.

وقال المزروعي: إن شرطة دبي قامت مؤخراً بتوريد وتركيب عدد (28) جهاز رادار من نوع ميستافيوجن فرنسية الصنع تستخدم لمراقبة الإشارة الضوئية الحمراء، وهي أجهزة تعمل بنظام الذبذبات، ومزودة بتقنية الـ(3G) الاتصال بالأجهزة عن بعد، مشيراً إلى أنه سيتم توريد أجهزة أخرى لتوزيعها، بحيث تشمل جميع تقاطع الإمارة.

رابط المصدر: شرطة دبي تطلع على ضبط المرور في فرنسا

أضف تعليقاً