ازدحام في شوارع وأسواق رأس الخيمة لتوفير مستلزمات العيد

هدى الطنيجي (رأس الخيمة) شهدت شوارع وأسواق رأس الخيمة أمس ازدحاماً شديداً جراء خروج الأهالي لتوفير مستلزمات عيد الأضحى المبارك، حيث اتجهت الدوريات الشرطية لتنظيم وفك الاختناقات. ومن المسارات التي اتسمت بالازدحام الشارع الكويتي إضافة إلى الشوارع المؤدية إلى مراكز التسوق التجارية نتيجة مرور الأعداد الكبيرة من المركبات ورغبة الجميع في توفير حاجيات العيد من مختلف المحال التجارية. ودعا الأهالي سائقي المركبات إلى التقيد التام بالأنظمة وتفادي التزاحم والقيادة بسرعات عالية ومخالفة أنظمة السير والمرور التي يمكن أن تخلّف حوادث سير مؤلمة، فضلاً عن إرباك عملية السير في الشوارع والمواقع التجارية. وقال المواطن «بدر جمعة»، إن شوارع رأس الخيمة وقبل حلول الأعياد بأيام تشهد خروج الأعداد الكبيرة من المركبات التي يرغب أصحابها في التوجه إلى الأسواق المختلفة في الإمارة لتوفير مستلزمات وحاجيات العيد، الأمر الذي قد نرى فيه البعض يخالف قوانين السير والمرور. وذكر أن وجود الدوريات الشرطية والعناصر يسهم في تحقيق الانسيابية التامة، من خلال دعوة السائقين إلى اتباع النظم والقوانين المرورية التي تجنّب وقوع الحوادث والاختناقات، خصوصاً خلال الفترة المسائية، حيث يتجه الأهالي إلى الخروج بعد صلاة المغرب تحديداً لقضاء مستلزمات وحاجيات العيد. … المزيد


الخبر بالتفاصيل والصور


هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

شهدت شوارع وأسواق رأس الخيمة أمس ازدحاماً شديداً جراء خروج الأهالي لتوفير مستلزمات عيد الأضحى المبارك، حيث اتجهت الدوريات الشرطية لتنظيم وفك الاختناقات.

ومن المسارات التي اتسمت بالازدحام الشارع الكويتي إضافة إلى الشوارع المؤدية إلى مراكز التسوق التجارية نتيجة مرور الأعداد الكبيرة من المركبات ورغبة الجميع في توفير حاجيات العيد من مختلف المحال التجارية.

ودعا الأهالي سائقي المركبات إلى التقيد التام بالأنظمة وتفادي التزاحم والقيادة بسرعات عالية ومخالفة أنظمة السير والمرور التي يمكن أن تخلّف حوادث سير مؤلمة، فضلاً عن إرباك عملية السير في الشوارع والمواقع التجارية.

وقال المواطن «بدر جمعة»، إن شوارع رأس الخيمة وقبل حلول الأعياد بأيام تشهد خروج الأعداد الكبيرة من المركبات التي يرغب أصحابها في التوجه إلى الأسواق المختلفة في الإمارة لتوفير مستلزمات وحاجيات العيد، الأمر الذي قد نرى فيه البعض يخالف قوانين السير والمرور.

وذكر أن وجود الدوريات الشرطية والعناصر يسهم في تحقيق الانسيابية التامة، من خلال دعوة السائقين إلى اتباع النظم والقوانين المرورية التي تجنّب وقوع الحوادث والاختناقات، خصوصاً خلال الفترة المسائية، حيث يتجه الأهالي إلى الخروج بعد صلاة المغرب تحديداً لقضاء مستلزمات وحاجيات العيد. … المزيد

رابط المصدر: ازدحام في شوارع وأسواق رأس الخيمة لتوفير مستلزمات العيد

أضف تعليقاً