فنون شعبية في «حدائق مدينتي» بالعين

اخبار الامارات العاجلة 9a-2 فنون شعبية في «حدائق مدينتي» بالعين اخبار الامارات

عمر الحلاوي (العين) احتفاء بعيد الأضحى المبارك تستقبل حدائق مدينة العين زوارها بالعديد من الفعاليات والأنشطة التي تنظمها بلدية مدينة العين، وتستمر لعدة أيام في مختلف حدائق المدينة حتى نهاية سبتمبر الحالي. وتنظم فعالية «حدائق مدينتي» بالتعاون مع عدد من المؤسسات والشركات، حيث تقام الألعاب الحركية والورش الترفيهية، إضافة إلى المسابقات المتنوعة في كل من حديقة مبزرة في الفترة من 15-16 سبتمبر، وحديقة الجاهلي من 22-23 سبتمبر، فيما تقام فعاليات متنوعة في حديقة الطوية في الفترة من 29-30 سبتمبر الحالي. كما تقدم في حديقة الجاهلي الفنون الشعبية خلال أيام العيد.


الخبر بالتفاصيل والصور


اخبار الامارات العاجلة 9a فنون شعبية في «حدائق مدينتي» بالعين اخبار الامارات

عمر الحلاوي (العين)

احتفاء بعيد الأضحى المبارك تستقبل حدائق مدينة العين زوارها بالعديد من الفعاليات والأنشطة التي تنظمها بلدية مدينة العين، وتستمر لعدة أيام في مختلف حدائق المدينة حتى نهاية سبتمبر الحالي.

وتنظم فعالية «حدائق مدينتي» بالتعاون مع عدد من المؤسسات والشركات، حيث تقام الألعاب الحركية والورش الترفيهية، إضافة إلى المسابقات المتنوعة في كل من حديقة مبزرة في الفترة من 15-16 سبتمبر، وحديقة الجاهلي من 22-23 سبتمبر، فيما تقام فعاليات متنوعة في حديقة الطوية في الفترة من 29-30 سبتمبر الحالي.

كما تقدم في حديقة الجاهلي الفنون الشعبية خلال أيام العيد.

رابط المصدر: فنون شعبية في «حدائق مدينتي» بالعين

أضف تعليقاً