بالفيديو: أصغر “حاجة” في العالم تقف على جبل عرفات

جاري تحميل الفيديو… انضمت الطفلة منى لوالديها في الوقوف على جبل عرفات، لتكون أصغر حاجّة وأول ولادة خلال مناسك الحج لعام 2016. وقالت المتحدثة باسم المكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية رنا صيداني، والمشاركة في إطار بعثة المنظمة لدعم السلطات في إطار موسم الحاج: “تعرفوا على الطفلة منى، ولدت اليوم في مستشفى منى بمشعر منى بمكة المكرمة، لتصبح أصغر حاجة في العالم”. وأضافت صيداني “جاء والدا منى من أفغانستان، وقررت الطفلة الانضمام إليهما لتقف على جبل عرفات”. وذكرت منظمة الصحة العالمية عبر حسابها على موقع فيس بوك أن منى تحظى بعناية فائقة داخل إحدى خيم القافلة الصحية لوزارة الصحة السعودية في المشاعر المقدسة بجبل عرفات، وأوضحت المنظمة أنه تم نقل منى ووالدتها إلى جبل عرفات لإتمام مناسك الحج.


الخبر بالتفاصيل والصور


جاري تحميل الفيديو…


انضمت الطفلة منى لوالديها في الوقوف على جبل عرفات، لتكون أصغر حاجّة وأول ولادة خلال مناسك الحج لعام 2016.

وقالت المتحدثة باسم المكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية رنا صيداني، والمشاركة في إطار بعثة المنظمة لدعم السلطات في إطار موسم الحاج: “تعرفوا على الطفلة منى، ولدت اليوم في مستشفى منى بمشعر منى بمكة المكرمة، لتصبح أصغر حاجة في العالم”.

وأضافت صيداني “جاء والدا منى من أفغانستان، وقررت الطفلة الانضمام إليهما لتقف على جبل عرفات”.

وذكرت منظمة الصحة العالمية عبر حسابها على موقع فيس بوك أن منى تحظى بعناية فائقة داخل إحدى خيم القافلة الصحية لوزارة الصحة السعودية في المشاعر المقدسة بجبل عرفات، وأوضحت المنظمة أنه تم نقل منى ووالدتها إلى جبل عرفات لإتمام مناسك الحج.

رابط المصدر: بالفيديو: أصغر “حاجة” في العالم تقف على جبل عرفات

أضف تعليقاً