مصر تعرب عن تعازيها في ضحايا زلزال تنزانيا

أعرب المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية عن خالص التعازي والمواساة في ضحايا الزلزال الذي وقع في تنزانيا يوم 10 سبتمبر (أيلول) وأسفر عن وفاة نحو 13 شخصاً وإصابة 203،

متمنياً سرعة الشفاء للمصابين. وأكد المتحدث باسم الخارجية، في بيان اليوم الأحد، على وقوف مصر حكومة وشعباً مع حكومة وشعب تنزانيا في تلك الظروف الدقيقة، وحتى تتجاوز البلاد تلك المحنة.وقالت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية، إن زلزالا قوته 5.7 درجة هز شمال غرب تنزانيا يوم السبت على بعد 44 كيلومتراً من بوكوبا وقرب الساحل الغربي لبحيرة فيكتوريا.وأضاف التقرير، أن مركز الزلزال كان على عمق عشرة كيلومترات وأنه وقع الساعة 12.27 بتوقيت غرينتش.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعرب المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية عن خالص التعازي والمواساة في ضحايا الزلزال الذي وقع في تنزانيا يوم 10 سبتمبر (أيلول) وأسفر عن وفاة نحو 13 شخصاً وإصابة 203، متمنياً سرعة الشفاء للمصابين.

وأكد المتحدث باسم الخارجية، في بيان اليوم الأحد، على وقوف مصر حكومة وشعباً مع حكومة وشعب تنزانيا في تلك الظروف الدقيقة، وحتى تتجاوز البلاد تلك المحنة.

وقالت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية، إن زلزالا قوته 5.7 درجة هز شمال غرب تنزانيا يوم السبت على بعد 44 كيلومتراً من بوكوبا وقرب الساحل الغربي لبحيرة فيكتوريا.

وأضاف التقرير، أن مركز الزلزال كان على عمق عشرة كيلومترات وأنه وقع الساعة 12.27 بتوقيت غرينتش.

رابط المصدر: مصر تعرب عن تعازيها في ضحايا زلزال تنزانيا

أضف تعليقاً