توقيف 3 رجال سرقوا “أبقاراً” للرئيس الأوغندي

أوقفت الشرطة في أوغندا 3 رجال سرقوا أبقاراً من مزرعة رئيس البلاد يوري موسيفيني، وكانوا في طريقهم لبيعها في السوق، بحسب ما أعلنت السلطات اليوم الأحد. وقالت رئيسة الشرطة المحلية في غومبا دورين كاسوو “أوقفنا 3 رجال سرقوا الأبقار، أحدهم يعمل في مزرعة الرئيس، وكانوا يأخذونا إلى السوق لبيعها”.وأضافت “أقر الرجال أنهم سرقوا أبقاراً للرئيس، وهم سيحالون إلى القضاء بعد انتهاء التحقيقات”.ويمسك موسيفيني البالغ من العمر 71 عاماً بمقاليد الحكم في بلاده منذ 30 عاماً، وهو ابن عائلة من مربي الأبقار، ويؤكد دائماً أنه سيعود إلى هذه المهنة في حال لم يعد رئيساً.وأعيد انتخابه في فبراير (شباط) الماضي لولاية خامسة من 5 سنوات، واتهمت المعارضة السلطات بتزوير العملية الانتخابية.وبحسب مراقبين دوليين، جرت الانتخابات في “أجواء من الترهيب”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أوقفت الشرطة في أوغندا 3 رجال سرقوا أبقاراً من مزرعة رئيس البلاد يوري موسيفيني، وكانوا في طريقهم لبيعها في السوق، بحسب ما أعلنت السلطات اليوم الأحد.

وقالت رئيسة الشرطة المحلية في غومبا دورين كاسوو “أوقفنا 3 رجال سرقوا الأبقار، أحدهم يعمل في مزرعة الرئيس، وكانوا يأخذونا إلى السوق لبيعها”.

وأضافت “أقر الرجال أنهم سرقوا أبقاراً للرئيس، وهم سيحالون إلى القضاء بعد انتهاء التحقيقات”.

ويمسك موسيفيني البالغ من العمر 71 عاماً بمقاليد الحكم في بلاده منذ 30 عاماً، وهو ابن عائلة من مربي الأبقار، ويؤكد دائماً أنه سيعود إلى هذه المهنة في حال لم يعد رئيساً.

وأعيد انتخابه في فبراير (شباط) الماضي لولاية خامسة من 5 سنوات، واتهمت المعارضة السلطات بتزوير العملية الانتخابية.

وبحسب مراقبين دوليين، جرت الانتخابات في “أجواء من الترهيب”.

رابط المصدر: توقيف 3 رجال سرقوا “أبقاراً” للرئيس الأوغندي

أضف تعليقاً