توقيف رجل إطفاء بتهمة إضرام 40 حريقاً في جنوب فرنسا

أوقفت السلطات الفرنسية رجل إطفاء سابقاً في السابعة والخمسين من العمر يشتبه في أنه أضرم أربعين حريقاً في جنوب فرنسا هذا الصيف، بحسب ما أعلنت الشرطة الاحد. وأوقف الرجل الخميس بعد اندلاع ثلاثة حرائق في قرية قرب مدينة ميم جنوب فرنسا، إذ رآه شاهد عيان بين ألسنة اللهب.وتبين أن هذا الرجل المتطوع السابق في جهاز الإطفاء يحمل آثار حروق على جسمه، وقد أوقف ووجهت إليه تهمة التخريب وتعريض حياة الآخرين للخطر.وقالت النيابة العامة في ميم إنه أقر بأنه مسؤول عن الحرائق الثلاثة التي اندلعت أخيراً، لكنه نفى مسؤوليته عن الحرائق الأربعين الأخرى.وهو يعيش في عربة كرفان وليس لديه عمل ثابت ويفرط في شرب الكحول، بحسب النيابة العامة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أوقفت السلطات الفرنسية رجل إطفاء سابقاً في السابعة والخمسين من العمر يشتبه في أنه أضرم أربعين حريقاً في جنوب فرنسا هذا الصيف، بحسب ما أعلنت الشرطة الاحد.

وأوقف الرجل الخميس بعد اندلاع ثلاثة حرائق في قرية قرب مدينة ميم جنوب فرنسا، إذ رآه شاهد عيان بين ألسنة اللهب.

وتبين أن هذا الرجل المتطوع السابق في جهاز الإطفاء يحمل آثار حروق على جسمه، وقد أوقف ووجهت إليه تهمة التخريب وتعريض حياة الآخرين للخطر.

وقالت النيابة العامة في ميم إنه أقر بأنه مسؤول عن الحرائق الثلاثة التي اندلعت أخيراً، لكنه نفى مسؤوليته عن الحرائق الأربعين الأخرى.

وهو يعيش في عربة كرفان وليس لديه عمل ثابت ويفرط في شرب الكحول، بحسب النيابة العامة.

رابط المصدر: توقيف رجل إطفاء بتهمة إضرام 40 حريقاً في جنوب فرنسا

أضف تعليقاً