مصادر يمنية : مقتل وجرح 15 من الانقلابيين وسط البلاد

أعلنت مصادر في المقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء وسط اليمن مقتل وجرح 15 من الانقلابيين في انفجار لغم أرض مواجهات اليوم الأحد. وقال مصدر في المقاومة الشعبية “إن لغماً أرضياً أودى بحياة 5 من عناصر الميليشيات الانقلابية كانوا على متن مركبة عسكرية في بلدة الصومعة”، فيما قال مصدر آخر “إن نحو 10  من عناصر الميليشيات سقطوا بين قتيل وجريح في قصف مدفعي للمقاومة الشعبية على مواقع الانقلابيين في البيضاء”.وذكر المصدر أن مواجهات عنيفة شهدتها عدة جبهات في البيضاء الليلة الماضية، لكن لم ترد أي تفاصيل حول محصلة تلك المواجهات التي وصفها بالشرسة.وتشهد البيضاء وباقي مدن شمال اليمن مواجهات عنيفة مع الانقلابيين، في سبيل استعادة الجزء الشمالي من اليمن من قبضة الانقلابيين المدعومين من طهران.وتدعم دول التحالف العربي بقيادة الرياض الحرب ضد الانقلابيين لاستعادة صنعاء العاصمة التي احتلها الحوثيون وحليفهم المخلوع صالح في سبتمبر(أيلول)  2014.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت مصادر في المقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء وسط اليمن مقتل وجرح 15 من الانقلابيين في انفجار لغم أرض مواجهات اليوم الأحد.

وقال مصدر في المقاومة الشعبية “إن لغماً أرضياً أودى بحياة 5 من عناصر الميليشيات الانقلابية كانوا على متن مركبة عسكرية في بلدة الصومعة”، فيما قال مصدر آخر “إن نحو 10  من عناصر الميليشيات سقطوا بين قتيل وجريح في قصف مدفعي للمقاومة الشعبية على مواقع الانقلابيين في البيضاء”.

وذكر المصدر أن مواجهات عنيفة شهدتها عدة جبهات في البيضاء الليلة الماضية، لكن لم ترد أي تفاصيل حول محصلة تلك المواجهات التي وصفها بالشرسة.

وتشهد البيضاء وباقي مدن شمال اليمن مواجهات عنيفة مع الانقلابيين، في سبيل استعادة الجزء الشمالي من اليمن من قبضة الانقلابيين المدعومين من طهران.

وتدعم دول التحالف العربي بقيادة الرياض الحرب ضد الانقلابيين لاستعادة صنعاء العاصمة التي احتلها الحوثيون وحليفهم المخلوع صالح في سبتمبر(أيلول)  2014.

رابط المصدر: مصادر يمنية : مقتل وجرح 15 من الانقلابيين وسط البلاد

أضف تعليقاً