محمد بن زايد: نبتهل الى الله أن يوفق قائدنا خليفة في مواصلة مسيرة الخير والعطاء

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة : في هذا اليوم العظيم –  يوم عرفة – نسأل الله تعالى أن يحفظ حجاجنا وييسر لهم اداء مناسكهم ويعيدهم إلى ديارهم سالمين وان يحفظ حجاج بيته

العتيق. وأضاف سموه : ” نبتهل إلى الله أن يوفق قائدنا صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” في مواصلة مسيرة الخير والعطاء وأن يحفظ قواتنا الباسلة المرابطة في ميادين العز والشرف لنصرة الحق والعدل.  وقال سموه : ” نتطلع في هذا اليوم المبارك أن يعلي المسلمون رسالة الإسلام الخالدة في نشر الخير والسلام والتسامح وتسود روح المحبة والتعايش والتضامن بين البشر ” . وأشاد سموه على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” بجهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية ورعايته لضيوف الرحمن وما هيأته حكومته من إمكانيات كبيرة لسلامة حجاج بيت الله الحرام وراحتهم .  


الخبر بالتفاصيل والصور


قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة : في هذا اليوم العظيم –  يوم عرفة – نسأل الله تعالى أن يحفظ حجاجنا وييسر لهم اداء مناسكهم ويعيدهم إلى ديارهم سالمين وان يحفظ حجاج بيته العتيق.

وأضاف سموه : ” نبتهل إلى الله أن يوفق قائدنا صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” في مواصلة مسيرة الخير والعطاء وأن يحفظ قواتنا الباسلة المرابطة في ميادين العز والشرف لنصرة الحق والعدل.

 وقال سموه : ” نتطلع في هذا اليوم المبارك أن يعلي المسلمون رسالة الإسلام الخالدة في نشر الخير والسلام والتسامح وتسود روح المحبة والتعايش والتضامن بين البشر ” .

وأشاد سموه على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” بجهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية ورعايته لضيوف الرحمن وما هيأته حكومته من إمكانيات كبيرة لسلامة حجاج بيت الله الحرام وراحتهم .
 

رابط المصدر: محمد بن زايد: نبتهل الى الله أن يوفق قائدنا خليفة في مواصلة مسيرة الخير والعطاء

أضف تعليقاً