مصرع 13 من العمال الكردستاني في غارات جوية تركيا بالعراق

لقي 13 مسلحاً من عناصر جماعة حزب العمال الكردستاني مصرعهم اليوم الأحد في غارات جوية عسكرية تركية بشمال العراق، وفقاً لما أعلنته أنقرة. وجاء في بيان صادر عن قيادة أركان الجيش التركي أن طائرات عسكرية نفذت 4 مهمات في منطقتي أفاسين وقنديل بالعراق حيث توجد قواعد جبلية للجماعة المتمردة. وأسفرت هذه المغارات عن مصرع 13 متمرداً وتدمير عدة مركبات ومخازن للسلاح، وفقاً لما جاء في البيان. وكثفت القوات المسلحة التركية خلال الأسابيع الأخيرة عملياتها ضد الجماعة المتمردة، التي يعتبرها كل من الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة أيضا إرهابية. يذكر أن أكثر من 180 عنصرا بحزب العمال الكردستاني لقوا مصرعهم في أقل من شهر في عمليات بجنوب شرق تركيا.


الخبر بالتفاصيل والصور



لقي 13 مسلحاً من عناصر جماعة حزب العمال الكردستاني مصرعهم اليوم الأحد في غارات جوية عسكرية تركية بشمال العراق، وفقاً لما أعلنته أنقرة.

وجاء في بيان صادر عن قيادة أركان الجيش التركي أن طائرات عسكرية نفذت 4 مهمات في منطقتي أفاسين وقنديل بالعراق حيث توجد قواعد جبلية للجماعة المتمردة.

وأسفرت هذه المغارات عن مصرع 13 متمرداً وتدمير عدة مركبات ومخازن للسلاح، وفقاً لما جاء في البيان.

وكثفت القوات المسلحة التركية خلال الأسابيع الأخيرة عملياتها ضد الجماعة المتمردة، التي يعتبرها كل من الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة أيضا إرهابية. يذكر أن أكثر من 180 عنصرا بحزب العمال الكردستاني لقوا مصرعهم في أقل من شهر في عمليات بجنوب شرق تركيا.

رابط المصدر: مصرع 13 من العمال الكردستاني في غارات جوية تركيا بالعراق

أضف تعليقاً