بالفيديو: كلبة تحمل رضيعاً بين فكيها وتتجول به في الشوارع

. في مشهد مريع، أظهرت لقطات مصورة نشرت على العديد من صفحات التواصل الاجتماعي كلبة وهي تحمل طفلاً بين فكيها وتتجول به في شوارع الباكستان بحسب صحيفة الدايلي ستار البريطانية. وتظهر اللقطات المصورة التي التقطها أحد المارة، الكلبة وهي تحمل طفلاً رضيعاً في فمها وتعبر أحد الشوارع قبل أن تختبئ بين الشجيرات. ولحسن الحظ نجح المارة والمتواجدون في المكان في إجبار الكلبة على ترك الطفل في نهاية المطاف حيث أسقطته على الأرض وغادرت المكان بسرعة. ولم يعرف جنس أو عمر الطفل بالتحديد ولكن التكهنات تقول بأن الكلبة سرقته من منزله خلسة في غفلة من عائلته. وقد تم نشر هذا الفيديو على موقع فيس بوك مؤخراً ولقي رواجاً كبيراً حيث حصل على الكثير من المشاهدات بعد ساعات قليلة من نشره.  وليست هذه الحادثة الأولى من نوعها، ففي مطلع العام الجاري أظهر مقطع فيديو كلباً في سلطنة عمان وهو يحمل طفلاً حديث الولادة وحبله السري يتدلى من بطنه.


الخبر بالتفاصيل والصور
















في مشهد مريع، أظهرت لقطات مصورة نشرت على العديد من صفحات التواصل الاجتماعي كلبة وهي تحمل طفلاً بين فكيها وتتجول به في شوارع الباكستان بحسب صحيفة الدايلي ستار البريطانية.




وتظهر اللقطات المصورة التي التقطها أحد المارة، الكلبة وهي تحمل طفلاً رضيعاً في فمها وتعبر أحد الشوارع قبل أن تختبئ بين الشجيرات.

ولحسن الحظ نجح المارة والمتواجدون في المكان في إجبار الكلبة على ترك الطفل في نهاية المطاف حيث أسقطته على الأرض وغادرت المكان بسرعة.

ولم يعرف جنس أو عمر الطفل بالتحديد ولكن التكهنات تقول بأن الكلبة سرقته من منزله خلسة في غفلة من عائلته. وقد تم نشر هذا الفيديو على موقع فيس بوك مؤخراً ولقي رواجاً كبيراً حيث حصل على الكثير من المشاهدات بعد ساعات قليلة من نشره.

 وليست هذه الحادثة الأولى من نوعها، ففي مطلع العام الجاري أظهر مقطع فيديو كلباً في سلطنة عمان وهو يحمل طفلاً حديث الولادة وحبله السري يتدلى من بطنه.







رابط المصدر: بالفيديو: كلبة تحمل رضيعاً بين فكيها وتتجول به في الشوارع

أضف تعليقاً