النيابة الإسرائيلية توجه تهمة الانتماء للقسام لشاب من غزة

النيابة الإسرائيلية توجه تهمة الانتماء للقسام لشاب من غزة

وجهت النيابة الإسرائيلية، اليوم الأحد، لائحة اتهام ضد شاب فلسطيني من قطاع غزة تتهمه فيها بالانتماء لكتائب القسام، الجناح المسلح لحركة حماس. وقالت القناة السابعة الإسرائيلية “إن شاباً من قطاع غزة، يدعى ضياء عدوان، يبلغ من العمر 20 عاماً، تجند في صفوف حماس قبل 6 سنوات وشارك في التدريبات العسكرية لجناحها المسلح، وعمل خلال الحرب الإسرائيلية الاخيرة على غزة، صيف العام 2014، في الحراسة المسلحة على أشخاص اتهموا بالتعاون مع جيش الاحتلال الإسرائيلي”.وأضافت أن “الشاب واجه تهماً بالعضوية في تنظيم معادٍ، وفي تجمع خارج عن القانون، وحيازة السلاح، والمشاركة في تدريبات عسكرية ممنوعة، النيابة التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي طلبت تمديد اعتقاله حتى انتهاء الإجراءات القانونية ضده”.ولم تذكر التقارير الإسرائيلية أي تفاصيل حول مكان وتوقيت اعتقال الشاب، خاصة وأن “القسام”، لم تصدر أي تعليق على هذا الحادث.


الخبر بالتفاصيل والصور


النيابة الإسرائيلية توجه تهمة الانتماء للقسام لشاب من غزة


وجهت النيابة الإسرائيلية، اليوم الأحد، لائحة اتهام ضد شاب فلسطيني من قطاع غزة تتهمه فيها بالانتماء لكتائب القسام، الجناح المسلح لحركة حماس.

وقالت القناة السابعة الإسرائيلية “إن شاباً من قطاع غزة، يدعى ضياء عدوان، يبلغ من العمر 20 عاماً، تجند في صفوف حماس قبل 6 سنوات وشارك في التدريبات العسكرية لجناحها المسلح، وعمل خلال الحرب الإسرائيلية الاخيرة على غزة، صيف العام 2014، في الحراسة المسلحة على أشخاص اتهموا بالتعاون مع جيش الاحتلال الإسرائيلي”.

وأضافت أن “الشاب واجه تهماً بالعضوية في تنظيم معادٍ، وفي تجمع خارج عن القانون، وحيازة السلاح، والمشاركة في تدريبات عسكرية ممنوعة، النيابة التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي طلبت تمديد اعتقاله حتى انتهاء الإجراءات القانونية ضده”.

ولم تذكر التقارير الإسرائيلية أي تفاصيل حول مكان وتوقيت اعتقال الشاب، خاصة وأن “القسام”، لم تصدر أي تعليق على هذا الحادث.

رابط المصدر: النيابة الإسرائيلية توجه تهمة الانتماء للقسام لشاب من غزة

أضف تعليقاً