بالفيديو: كلاب تشارك في مشاجرة حامية بين 4 نساء بأمريكا

. استطاع أحد سائقي التاكسي في الولايات المتحدة الأمريكية أن يلتقط بعدسة كاميرا هاتفه المحمول مشاجرة ساخنة بين عدد من النساء بأحد الأبنية السكنية، حيث نشاهد كيف انخرطت النسوة في شجار عنيف، شمل الكثير من العنف والضربات القوية وشد الشعر، ما دفع كلاب الأسرتين إلى التدخل في المشاجرة بعنف، لتتحول المعركة إلى كتلة من اللحم ونباح وعضات الكلاب. صحيفة “غازيت فان أنتويربن” البلجيكية أعادت اليوم الأحد نشر الفيديو على موقعها الإلكتروني، قائلة أن سائق التاكسي وضع الفيديو على موقع يوتيوب مساء الأربعاء الماضي، ونال العديد من المشاهدات في ساعات قليلة.


الخبر بالتفاصيل والصور
















استطاع أحد سائقي التاكسي في الولايات المتحدة الأمريكية أن يلتقط بعدسة كاميرا هاتفه المحمول مشاجرة ساخنة بين عدد من النساء بأحد الأبنية السكنية، حيث نشاهد كيف انخرطت النسوة في شجار عنيف، شمل الكثير من العنف والضربات القوية وشد الشعر، ما دفع كلاب الأسرتين إلى التدخل في المشاجرة بعنف، لتتحول المعركة إلى كتلة من اللحم ونباح وعضات الكلاب.




صحيفة “غازيت فان أنتويربن” البلجيكية أعادت اليوم الأحد نشر الفيديو على موقعها الإلكتروني، قائلة أن سائق التاكسي وضع الفيديو على موقع يوتيوب مساء الأربعاء الماضي، ونال العديد من المشاهدات في ساعات قليلة.







رابط المصدر: بالفيديو: كلاب تشارك في مشاجرة حامية بين 4 نساء بأمريكا

أضف تعليقاً