خالد سليم يطرح كليب “اطمن” أول أيام عيد الأضحى

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، يطرح الفنان خالد سليم الفيديو كليب الجديد لأغنيته “اطمن” على قناة “مزيكا يوتيوب” وعلى المتاجر الإلكترونية. وسيعرض الكليب حصرياً على قناة “مزيكا” الفضائية أول أيام عيد الأضحى، وهو من كلمات وليد الغزالي وألحان كريم محسن وتوزيع تميم ومن إخراج محمد القاضي، كما أن الأغنية من ضمن ألبوم خالد سليم الجديد “أستاذ الهوى” الذى طرحه الإثنين الماضي.ويضم الألبوم 10 أغنيات، من بينها أغنيات “سيد سيدى” كلمات محمود صلاح وألحان محمد رحيم وتوزيع أمير محروس، و”حبيت حياتى” كلمات أحمد الجندى وألحان مدين وتوزيع أحمد عبد السلام، و”يا واخد قلبى” كلمات وألحان محمد رحيم توزيع أحمد شعتوت.


الخبر بالتفاصيل والصور



بمناسبة عيد الأضحى المبارك، يطرح الفنان خالد سليم الفيديو كليب الجديد لأغنيته “اطمن” على قناة “مزيكا يوتيوب” وعلى المتاجر الإلكترونية.

وسيعرض الكليب حصرياً على قناة “مزيكا” الفضائية أول أيام عيد الأضحى، وهو من كلمات وليد الغزالي وألحان كريم محسن وتوزيع تميم ومن إخراج محمد القاضي، كما أن الأغنية من ضمن ألبوم خالد سليم الجديد “أستاذ الهوى” الذى طرحه الإثنين الماضي.

ويضم الألبوم 10 أغنيات، من بينها أغنيات “سيد سيدى” كلمات محمود صلاح وألحان محمد رحيم وتوزيع أمير محروس، و”حبيت حياتى” كلمات أحمد الجندى وألحان مدين وتوزيع أحمد عبد السلام، و”يا واخد قلبى” كلمات وألحان محمد رحيم توزيع أحمد شعتوت.

رابط المصدر: خالد سليم يطرح كليب “اطمن” أول أيام عيد الأضحى

أضف تعليقاً