ارتفاع حصيلة قتلى حريق بمصنع في بنغلاديش إلى 25

ذكر مسؤولون اليوم الأحد، أن حصيلة قتلى حريق اندلع في مصنع في بنغلاديش ارتفعت إلى 25، حيث مازال رجال الإطفاء يسعون جاهدين لإخماد الحريق الناجم عن انفجار وقع في مصنع للتعبئة والتغليف بالقرب من العاصمة دكا. وكان مصنع “تامباكو فويلز” المكون من أربعة طوابق، الواقع على بعد 20 كيلومتراً شمال العاصمة، انهار بعد ساعات من اندلاع الحريق في ساعة مبكرة أمس السبت.وقال ضابط الشرطة باشو ميا إن اثنين من الناجين من الحريق توفيا في مستشفى دكا اليوم الأحد، مما رفع حصيلة القتلى في المأساة إلى 25 شخصاً.وأضاف أن أكثر من 50 آخرين يخضعون للعلاج في مستشفيات مختلفة.وقال عنايات حسين، أحد المسؤولين في مقر خدمة الاطفاء والدفاع المدني في دكا إنه “تمت السيطرة على الحريق، لكن لم يتسنّ بعد إخماده بشكل كامل لبدء عملية بحث داخل الأنقاض”.


الخبر بالتفاصيل والصور



ذكر مسؤولون اليوم الأحد، أن حصيلة قتلى حريق اندلع في مصنع في بنغلاديش ارتفعت إلى 25، حيث مازال رجال الإطفاء يسعون جاهدين لإخماد الحريق الناجم عن انفجار وقع في مصنع للتعبئة والتغليف بالقرب من العاصمة دكا.

وكان مصنع “تامباكو فويلز” المكون من أربعة طوابق، الواقع على بعد 20 كيلومتراً شمال العاصمة، انهار بعد ساعات من اندلاع الحريق في ساعة مبكرة أمس السبت.

وقال ضابط الشرطة باشو ميا إن اثنين من الناجين من الحريق توفيا في مستشفى دكا اليوم الأحد، مما رفع حصيلة القتلى في المأساة إلى 25 شخصاً.

وأضاف أن أكثر من 50 آخرين يخضعون للعلاج في مستشفيات مختلفة.

وقال عنايات حسين، أحد المسؤولين في مقر خدمة الاطفاء والدفاع المدني في دكا إنه “تمت السيطرة على الحريق، لكن لم يتسنّ بعد إخماده بشكل كامل لبدء عملية بحث داخل الأنقاض”.

رابط المصدر: ارتفاع حصيلة قتلى حريق بمصنع في بنغلاديش إلى 25

أضف تعليقاً