مي سليم : لا أخشى الأعمال الدرامية الطويلة والسيناريو هو الأهم

تحب عملها، وتتمنى أن تزيد رصيدها الفني بأعمال ناجحة، وعلى الرغم من مسؤولياتها كأم الا أنها استطاعت أن تنجح في أمومتها وعملها كممثلة ومطربة أيضاً.

إنها الفنانة الأردنية مي سليم، التي التقاها 24 في القاهرة، لتحدثنا عن أعمالها الدرامية الجديدة، وعن ألبومها المؤجل، وعن ازدحام الموسم الدرامي برمضان.في البداية حدثينا عن انضمامك لفريق عمل مسلسلك الجديد “الأب الروحي”، كيف جاءت مشاركتك؟جاءني اتصال من المنتج ريمون مقار مالك شركة “فنون مصر” للإنتاج، وأخبرني أنهم اختاروني للمشاركة في العمل، وأرسل لي السيناريو بعد ذلك، وفور قراءتي للسيناريو نال إعجابي وقررت الموافقة، خاصة أنني ساشارك فيه مع النجم الكبير محمود حميدة والفنانة الرائعة سوسن بدر. حدثينا عن دورك قليلاً؟بالطبع لا أستطيع الإفصاح الآن عن أية تفاصيل حالياً، ولكن دوري جديد ومختلف عما قدمته، وأتوقع أن ينال إعجاب جمهوري.وكيف كان استعدادك للدور؟كل شيء يسير على ما يرام، وعلى الرغم من بدء التصوير إلا أنني مازلت أعمل على دراسة الشخصية، حيث أن شخصيتي مركبة وتحتاج إلى الكثير من التحضيرات، وأتمنى أن يظهر دوري كما تمنيته.هل تعاقدت على أعمال درامية أخرى؟نعم، تعاقدت أخيراً علي مسلسل “اختيار إجباري”، وينتمي إلى مسلسلات البطولة الجماعية وأتشارك بطولته مع الفنان خالد سليم وأحمد فهمي وكريم فهمي، ومن إنتاج شركة “أروما” التي تجري التعاقد مع باقي أبطال العمل في الوقت الحالي.ومتى سيبدأ التصوير؟قريباً، بعد الانتهاء من التعاقد مع باقي طاقم العمل، سنبدأ الاستعدادات والتحضيرات الأولية استعداداً لبدء التصوير خلال شهر.وما هو دورك في العمل؟أجسد دور فتاة نموذج موجود في مجتمعنا بكثرة تعاني من سلبيات مواقع التواصل الاجتماعي، وتدور أحداث العمل في نفس الإطار، والمسلسل مكون من 60 حلقة.شاركتِ الفنان خالد سليم في أكثر من عمل من قبل، فكيف ترين العمل معه؟أنا سعيدة للغاية بعملي مع خالد، ويوجد بيننا كيمياء واضحة في العمل وانسجام يسهل عمل المخرج، بالإضافة إلى أنه صديق مقرب لي، وعلى الرغم من صداقتنا فهو فنان مجتهد ورائع والعمل معه يكون مليئاً بالتفاهم.الم تترددي في قبول مسلسل مكون من 60 حلقة؟لن يختلف معي الأمر كثيراً، وهذا ليس مقياساً لرفض أو قبول العمل، وإنما السيناريو الجيد هو المقياس الحقيقي، وأنا أشعر أن مسلسل “اختيار إجباري” سيكون من أدواري الهامة.ألم تقلقي من المشاركة في مسلسلات ستطرح خارج السباق الدرامي برمضان؟لا على الإطلاق، فالعمل الجيد ينجح في أي وقت وفي أي موسم، بالإضافة إلى أنني أرى أن فرصة النجاح في العرض خارج رمضان، أكبر بكثير نظراً لازدحام الموسم الدرامي برمضان والذي يظلم العديد من الأعمال الجيدة.ولماذا اعتذرتِ عن المشاركة في مسلسل “السبع بنات”؟كنت متحمسة للدور كثيراً، ولكنني انسحبت بسبب خلاف في وجهات النظر مع شركة الإنتاج، لذلك فضلت الانسحاب على أن يكون هناك جو من التوتر والاختلاف.وماذا عن ألبومك الجديد؟ما زلت أعمل عليه حتى الآن، وتعاونت فيه مع العديد من الشعراء والملحنين الذين أحب العمل معهم، مثل رامي جمال ومحمد يحيى وعزيز الشافعي وشريف مكاوي وأسامه عبد الهادي، وستتولي شركة مزيكا توزيعه ولم أحدد اسماً للألبوم حتى الآن، ولكننا اتفقنا أن يكون موعد طرحه بالكريسماس.وكيف تقضين الوقت مع ابنتك “لي لي” في ظل انشغالك بالتصوير؟أثناء انشغالي تهتم والدتي بها، وتعتني بكل تفاصيلها، وأحاول أن أنظم وقتي لكي لا تشعر بغيابي، بالإضافة إلى أننا نأخذ إجازة من حين لآخر لتعويض ابنتي غيابي.


الخبر بالتفاصيل والصور



تحب عملها، وتتمنى أن تزيد رصيدها الفني بأعمال ناجحة، وعلى الرغم من مسؤولياتها كأم الا أنها استطاعت أن تنجح في أمومتها وعملها كممثلة ومطربة أيضاً.

إنها الفنانة الأردنية مي سليم، التي التقاها 24 في القاهرة، لتحدثنا عن أعمالها الدرامية الجديدة، وعن ألبومها المؤجل، وعن ازدحام الموسم الدرامي برمضان.

في البداية حدثينا عن انضمامك لفريق عمل مسلسلك الجديد “الأب الروحي”، كيف جاءت مشاركتك؟
جاءني اتصال من المنتج ريمون مقار مالك شركة “فنون مصر” للإنتاج، وأخبرني أنهم اختاروني للمشاركة في العمل، وأرسل لي السيناريو بعد ذلك، وفور قراءتي للسيناريو نال إعجابي وقررت الموافقة، خاصة أنني ساشارك فيه مع النجم الكبير محمود حميدة والفنانة الرائعة سوسن بدر.

حدثينا عن دورك قليلاً؟
بالطبع لا أستطيع الإفصاح الآن عن أية تفاصيل حالياً، ولكن دوري جديد ومختلف عما قدمته، وأتوقع أن ينال إعجاب جمهوري.

وكيف كان استعدادك للدور؟
كل شيء يسير على ما يرام، وعلى الرغم من بدء التصوير إلا أنني مازلت أعمل على دراسة الشخصية، حيث أن شخصيتي مركبة وتحتاج إلى الكثير من التحضيرات، وأتمنى أن يظهر دوري كما تمنيته.

هل تعاقدت على أعمال درامية أخرى؟
نعم، تعاقدت أخيراً علي مسلسل “اختيار إجباري”، وينتمي إلى مسلسلات البطولة الجماعية وأتشارك بطولته مع الفنان خالد سليم وأحمد فهمي وكريم فهمي، ومن إنتاج شركة “أروما” التي تجري التعاقد مع باقي أبطال العمل في الوقت الحالي.

ومتى سيبدأ التصوير؟
قريباً، بعد الانتهاء من التعاقد مع باقي طاقم العمل، سنبدأ الاستعدادات والتحضيرات الأولية استعداداً لبدء التصوير خلال شهر.

وما هو دورك في العمل؟
أجسد دور فتاة نموذج موجود في مجتمعنا بكثرة تعاني من سلبيات مواقع التواصل الاجتماعي، وتدور أحداث العمل في نفس الإطار، والمسلسل مكون من 60 حلقة.

شاركتِ الفنان خالد سليم في أكثر من عمل من قبل، فكيف ترين العمل معه؟
أنا سعيدة للغاية بعملي مع خالد، ويوجد بيننا كيمياء واضحة في العمل وانسجام يسهل عمل المخرج، بالإضافة إلى أنه صديق مقرب لي، وعلى الرغم من صداقتنا فهو فنان مجتهد ورائع والعمل معه يكون مليئاً بالتفاهم.

الم تترددي في قبول مسلسل مكون من 60 حلقة؟
لن يختلف معي الأمر كثيراً، وهذا ليس مقياساً لرفض أو قبول العمل، وإنما السيناريو الجيد هو المقياس الحقيقي، وأنا أشعر أن مسلسل “اختيار إجباري” سيكون من أدواري الهامة.

ألم تقلقي من المشاركة في مسلسلات ستطرح خارج السباق الدرامي برمضان؟
لا على الإطلاق، فالعمل الجيد ينجح في أي وقت وفي أي موسم، بالإضافة إلى أنني أرى أن فرصة النجاح في العرض خارج رمضان، أكبر بكثير نظراً لازدحام الموسم الدرامي برمضان والذي يظلم العديد من الأعمال الجيدة.

ولماذا اعتذرتِ عن المشاركة في مسلسل “السبع بنات”؟
كنت متحمسة للدور كثيراً، ولكنني انسحبت بسبب خلاف في وجهات النظر مع شركة الإنتاج، لذلك فضلت الانسحاب على أن يكون هناك جو من التوتر والاختلاف.

وماذا عن ألبومك الجديد؟
ما زلت أعمل عليه حتى الآن، وتعاونت فيه مع العديد من الشعراء والملحنين الذين أحب العمل معهم، مثل رامي جمال ومحمد يحيى وعزيز الشافعي وشريف مكاوي وأسامه عبد الهادي، وستتولي شركة مزيكا توزيعه ولم أحدد اسماً للألبوم حتى الآن، ولكننا اتفقنا أن يكون موعد طرحه بالكريسماس.

وكيف تقضين الوقت مع ابنتك “لي لي” في ظل انشغالك بالتصوير؟
أثناء انشغالي تهتم والدتي بها، وتعتني بكل تفاصيلها، وأحاول أن أنظم وقتي لكي لا تشعر بغيابي، بالإضافة إلى أننا نأخذ إجازة من حين لآخر لتعويض ابنتي غيابي.

رابط المصدر: مي سليم : لا أخشى الأعمال الدرامية الطويلة والسيناريو هو الأهم

أضف تعليقاً