اليمن: ارتفاع حصيلة قتلى هجوم أبين إلى 12 شخصاً

اخبار الامارات العاجلة 0201609110306874.jpeg اليمن: ارتفاع حصيلة قتلى هجوم أبين إلى 12 شخصاً أخبار عربية و عالمية

ضربت الجماعات الإرهابية بلدة الوضيع في مدينة أبين، مسقط رأس الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، اليوم الأحد، مخلفة أكثر من 25 قتيلاً وجريحاً في هجوم بمركبة ملغومة يقودها انتحاري. وقالت مصادر أمنية ، إن “انتحارياً يقود مركبة ملغومة هاجم معسكراً لقوات الحزام الأمني في الوضيع بأبين وفجرها، ما أسفر عن مقتل 12 وجرح 13 آخرين”.وكانت أفادت مصادر لوكالة الأنباء الألمانية، بأن مواجهات محدودة اندلعت بين قوات الجيش ومسلحين، يعتقد انتماؤهم لتنظيم القاعدة عقب الانفجار مباشرة، دون أن تتضح ما إذا كانت خلفت قتلى وجرحى.ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم حتى الآن.يذكر أن عناصر تنظيم القاعدة كانت مسيطرة على عدة بلدات في محافظة أبين قبل أشهر.


الخبر بالتفاصيل والصور


اخبار الامارات العاجلة 0201609110306874 اليمن: ارتفاع حصيلة قتلى هجوم أبين إلى 12 شخصاً أخبار عربية و عالمية


ضربت الجماعات الإرهابية بلدة الوضيع في مدينة أبين، مسقط رأس الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، اليوم الأحد، مخلفة أكثر من 25 قتيلاً وجريحاً في هجوم بمركبة ملغومة يقودها انتحاري.

وقالت مصادر أمنية ، إن “انتحارياً يقود مركبة ملغومة هاجم معسكراً لقوات الحزام الأمني في الوضيع بأبين وفجرها، ما أسفر عن مقتل 12 وجرح 13 آخرين”.

وكانت أفادت مصادر لوكالة الأنباء الألمانية، بأن مواجهات محدودة اندلعت بين قوات الجيش ومسلحين، يعتقد انتماؤهم لتنظيم القاعدة عقب الانفجار مباشرة، دون أن تتضح ما إذا كانت خلفت قتلى وجرحى.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم حتى الآن.

يذكر أن عناصر تنظيم القاعدة كانت مسيطرة على عدة بلدات في محافظة أبين قبل أشهر.

رابط المصدر: اليمن: ارتفاع حصيلة قتلى هجوم أبين إلى 12 شخصاً

أضف تعليقاً