جهادي سابق: تهديدات الظواهري “إعلامية” و”القاعدة” في أضعف حالاته

قال القيادي الجهادي السابق ياسر سعد، إن حديث زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري في ذكرى 11 سبتمبر(أيلول) محاولة لإعادة تنظيم القاعدة إلى الضوء، بعد أن وصل لأكبر مراحل ضعفه، وأصبح مجرد أفكار يحملها دون وجود سيطرة له. وأكد سعد ، أن تهديدات الظواهري “غير مجدية، لعدم وجود أتباع للقاعدة في البلاد التي يهددها، على عكس تنظيم داعش الإرهابي”.وكان الظواهري، أصدر رسالة مرئية في الذكرى الخامسة عشر للهجمات الإرهابية في 11 سبتمبر، حملت عنوان “أباة الضيم”، عن مؤسسة السحاب التابعة لتنظيم القاعدة، قال فيها إن “تلك الغزوات أصابت القيادة العسكرية لهبل العصر في مقتل، ودكت رمزاً من أكبر رموزه الاقتصادية، وأعاد المجاهدون بها التوازن بين الأمة المسلمة المجاهدة وبين عدوها العلماني المادي الصليبي”.وأضاف: “طالما استمرت جرائمكم فستتكرر أحداث الحادي عشر من سبتمبر آلاف المرات بإذن الله، وسنتتبعكم -إن لم تكفوا عن عدوانكم- حتى يوم القيامة إن شاء الله”.كما تضمن الإصدار كلمات وعيد لزعيم القاعدة السابق، أسامة بن لادن ضد الولايات المتحدة الأمريكية، وصوراً لرمزي بين الشيبة، وخالد شيخ محمد، اللذين تزعما خلية هامبورغ التي نفذت الهجمات الإرهابية وصوراً لمنفذي الهجمات الإرهابية.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال القيادي الجهادي السابق ياسر سعد، إن حديث زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري في ذكرى 11 سبتمبر(أيلول) محاولة لإعادة تنظيم القاعدة إلى الضوء، بعد أن وصل لأكبر مراحل ضعفه، وأصبح مجرد أفكار يحملها دون وجود سيطرة له.

وأكد سعد ، أن تهديدات الظواهري “غير مجدية، لعدم وجود أتباع للقاعدة في البلاد التي يهددها، على عكس تنظيم داعش الإرهابي”.

وكان الظواهري، أصدر رسالة مرئية في الذكرى الخامسة عشر للهجمات الإرهابية في 11 سبتمبر، حملت عنوان “أباة الضيم”، عن مؤسسة السحاب التابعة لتنظيم القاعدة، قال فيها إن “تلك الغزوات أصابت القيادة العسكرية لهبل العصر في مقتل، ودكت رمزاً من أكبر رموزه الاقتصادية، وأعاد المجاهدون بها التوازن بين الأمة المسلمة المجاهدة وبين عدوها العلماني المادي الصليبي”.

وأضاف: “طالما استمرت جرائمكم فستتكرر أحداث الحادي عشر من سبتمبر آلاف المرات بإذن الله، وسنتتبعكم -إن لم تكفوا عن عدوانكم- حتى يوم القيامة إن شاء الله”.

كما تضمن الإصدار كلمات وعيد لزعيم القاعدة السابق، أسامة بن لادن ضد الولايات المتحدة الأمريكية، وصوراً لرمزي بين الشيبة، وخالد شيخ محمد، اللذين تزعما خلية هامبورغ التي نفذت الهجمات الإرهابية وصوراً لمنفذي الهجمات الإرهابية.

رابط المصدر: جهادي سابق: تهديدات الظواهري “إعلامية” و”القاعدة” في أضعف حالاته

أضف تعليقاً