محركات أكثر هدوءاً بالموديل الجديد من Mazda6

تعتزم شركة مازدا إطلاق الموديل الجديد من Mazda6 خلال الشهر الجاري، بمحركات ديزل أكثر هدوءاً ومجموعة تعليق أكثر راحة. وأوضحت الشركة اليابانية أنها تمكنت عبر حيلة إلكترونية من زيادة قوة الانعطاف عند اجتياز المنعطفات. وبذلك لن يتم التخفيف عن السائق فحسب، بل أيضا خفض العبء الواقع على بطن الراكب الأمامي.ولم تشهد السيارة المزيد من التغييرات الكبيرة على الناحية التصميمية، كما لم تشهد مجموعة المحركات أية تغييرات تذكر؛ حيث تتوفر للسيارة خمسة محركات بنزين وديزل تغطي نطاق قوة يمتد من 107 كيلووات/145 حصان إلى 141 كيلووات/192 حصان.وتتألق المقصورة الداخلية ببعض التجديدات، التي تتمثل في المقود المريح المزود بخاصية التدفئة، كما تم تعديل شاشات العرض بلوحة أجهزة القياس، وتم زيادة وظائف شاشة Head-up لعرض خاصية التعرف على الإشارات المرورية، كما تحدثت الشركة اليابانية عن مواد أكثر فخامة بالمقصورة الداخلية.


الخبر بالتفاصيل والصور



تعتزم شركة مازدا إطلاق الموديل الجديد من Mazda6 خلال الشهر الجاري، بمحركات ديزل أكثر هدوءاً ومجموعة تعليق أكثر راحة.

وأوضحت الشركة اليابانية أنها تمكنت عبر حيلة إلكترونية من زيادة قوة الانعطاف عند اجتياز المنعطفات. وبذلك لن يتم التخفيف عن السائق فحسب، بل أيضا خفض العبء الواقع على بطن الراكب الأمامي.

ولم تشهد السيارة المزيد من التغييرات الكبيرة على الناحية التصميمية، كما لم تشهد مجموعة المحركات أية تغييرات تذكر؛ حيث تتوفر للسيارة خمسة محركات بنزين وديزل تغطي نطاق قوة يمتد من 107 كيلووات/145 حصان إلى 141 كيلووات/192 حصان.

وتتألق المقصورة الداخلية ببعض التجديدات، التي تتمثل في المقود المريح المزود بخاصية التدفئة، كما تم تعديل شاشات العرض بلوحة أجهزة القياس، وتم زيادة وظائف شاشة Head-up لعرض خاصية التعرف على الإشارات المرورية، كما تحدثت الشركة اليابانية عن مواد أكثر فخامة بالمقصورة الداخلية.

رابط المصدر: محركات أكثر هدوءاً بالموديل الجديد من Mazda6

أضف تعليقاً