الأرصاد الإماراتية: طقس حار نهاراً معتدل ليلاً خلال عيد الأضحى


الخبر بالتفاصيل والصور



توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل في الإمارات أن تشهد إجازة عيد الأضحى من اليوم الأحد إلى يوم الخميس 15 سبتمبر (أيلول) طقساً حاراً إلى حار نسبياً خلال النهار ومعتدل الحرارة ليلاً وغائماً جزئياً ومغبراً على بعض المناطق.

كما توقع المركز أن تظهر بعض السحب المنخفضة على المناطق الشرقية والجنوبية ويحتمل أن تكون ركامية بعد الظهر خاصة أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء.

وتوقع المركز، في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، أن تكون الرياح معتدلة السرعة بوجه عام تشط أحياناً، وتكون مثيرة لبعض الغبار والأتربة على المناطق المكشوفة يومي الأربعاء والخميس، وتزداد الرطوبة النسبية في ساعات الليل والصباح على بعض المناطق خاصة الساحلية، وقد يتشكل بعض الضباب أو الضباب الخفيف يومي الإثنين والثلاثاء.

حالة البحر
وتوقع المركز أن يكون البحر خفيف الموج متوسطه في الخليج العربي يضطرب أحياناً أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس، ومتوسط الموج في بحر عمان ويضطرب يومي الثلاثاء والأربعاء.

وأشار المركز إلى أن درجات الحرارة العظمى تتراوح على السواحل والجزر من 34 إلى 39 درجة، والمناطق الداخلية من 39 إلى 45 درجة، وعلى المناطق الجبلية من 28 إلى 33 درجة، كما تتراوح درجات الحرارة الصغرى على السواحل والجزر ما بين 26 إلى 31 درجة، وعلى المناطق الداخلية من 24 إلى 29 درجة، وعلى المناطق الجبلية ما بين 21 إلى 25.

رابط المصدر: الأرصاد الإماراتية: طقس حار نهاراً معتدل ليلاً خلال عيد الأضحى

أضف تعليقاً