كيف تجمع التبرعات بشكل قانوني في الإمارات؟

كيف تجمع التبرعات بشكل قانوني في الإمارات؟ تنظم القوانين في دولة الإمارات عملية جمع الأموال والتبرعات للأعمال الخيرية، حتى لا تتحول إلى وسيلة لتمويل أعمال غير شرعية داخل وخارج البلاد. ولجمع الأموال في الإمارات يجب أن تفعل شيئن: العثور على جمعية خيرية مرخصة لجمع التبرعات، ومن ثم التقدم بطلب إلى دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري. ويجب أن يتضمن الطلب شرحاً لسبب جمع التبرعات والجهات التي ستوجه إليها، ويمكن أن يستغرق البت في الطلب حوالي شهر عبر الجمعيات الخيرية. وهناك خيار آخر لدعم الأعمال الخيرية في المدينة العالمية للخدمات الإنسانية بدبي، والتي تعمل على توصيل الأموال والتبرعات إلى الجهات المطلوبة بحسب صحيفة ذا ناشيونال. الجمعيات الخيرية المسجلة لدى دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري: جمعية محمد بن راشد للأعمال الخيرية الإنسانية مؤسسة آل مكتوم جمعية دار البر جمعية دبي الخيرية جمعية بيت الخير مؤسسة الشفاء الخيرية مؤسسة بنك دبي الإسلامي مؤسسة دبي للمرأة والطفل مؤسسة إعمار الهلال الأحمر بدبي جمعية البركة الخيرية مؤسسة عيسى صالح القرق الخيرية مؤسسة محمد عمر بن حيدر الخيرية مؤسسة نور دبي دبي العطاء مؤسسة طيران الإمارات مؤسسة تراحم مؤسسة ماجد الفطيم الخيرية مؤسسة خلف الحبتور


الخبر بالتفاصيل والصور


كيف تجمع التبرعات بشكل قانوني في الإمارات؟

تنظم القوانين في دولة الإمارات عملية جمع الأموال والتبرعات للأعمال الخيرية، حتى لا تتحول إلى وسيلة لتمويل أعمال غير شرعية داخل وخارج البلاد.

ولجمع الأموال في الإمارات يجب أن تفعل شيئن: العثور على جمعية خيرية مرخصة لجمع التبرعات، ومن ثم التقدم بطلب إلى دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري.

ويجب أن يتضمن الطلب شرحاً لسبب جمع التبرعات والجهات التي ستوجه إليها، ويمكن أن يستغرق البت في الطلب حوالي شهر عبر الجمعيات الخيرية.

وهناك خيار آخر لدعم الأعمال الخيرية في المدينة العالمية للخدمات الإنسانية بدبي، والتي تعمل على توصيل الأموال والتبرعات إلى الجهات المطلوبة بحسب صحيفة ذا ناشيونال.

ncs_modified20160910174142maxw640imageversiondefaultar-160919943

الجمعيات الخيرية المسجلة لدى دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري:

جمعية محمد بن راشد للأعمال الخيرية الإنسانية

مؤسسة آل مكتوم

جمعية دار البر

جمعية دبي الخيرية

جمعية بيت الخير

مؤسسة الشفاء الخيرية

مؤسسة بنك دبي الإسلامي

مؤسسة دبي للمرأة والطفل

مؤسسة إعمار

الهلال الأحمر بدبي

جمعية البركة الخيرية

مؤسسة عيسى صالح القرق الخيرية

مؤسسة محمد عمر بن حيدر الخيرية

مؤسسة نور دبي

دبي العطاء

مؤسسة طيران الإمارات

مؤسسة تراحم

مؤسسة ماجد الفطيم الخيرية

مؤسسة خلف الحبتور

رابط المصدر: كيف تجمع التبرعات بشكل قانوني في الإمارات؟

أضف تعليقاً