محمد بن زايد يطمئن على حجاج الإمارات متمنياً لهم حجاً مقبولاً

اطمأن ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على حجاج الدولة اليوم الأحد، متمنياً لهم حجاً مقبولاً وأن يحفظ الله جميع حجاج بيته العتيق. وأفاد الحساب الرسمي لأخبار الشيخ محمد بن زايد على تويتر، أن ولي عهد أبوظبي أجرى اتصالاً هاتفياً ببعثة الحج للاطمئنان على أمورهم.يذكر أن حجاج دولة الإمارات توافدوا مع آذان فجر اليوم الأحد التاسع من ذي الحجة إلى أداء الركن الأعظم في الحج بالوقوف على مشعر عرفات، حيث سارت عمليات التفويج بنجاح وانتظام دون أي ازدحام أو عقبات.


الخبر بالتفاصيل والصور



اطمأن ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على حجاج الدولة اليوم الأحد، متمنياً لهم حجاً مقبولاً وأن يحفظ الله جميع حجاج بيته العتيق.

وأفاد الحساب الرسمي لأخبار الشيخ محمد بن زايد على تويتر، أن ولي عهد أبوظبي أجرى اتصالاً هاتفياً ببعثة الحج للاطمئنان على أمورهم.

يذكر أن حجاج دولة الإمارات توافدوا مع آذان فجر اليوم الأحد التاسع من ذي الحجة إلى أداء الركن الأعظم في الحج بالوقوف على مشعر عرفات، حيث سارت عمليات التفويج بنجاح وانتظام دون أي ازدحام أو عقبات.

رابط المصدر: محمد بن زايد يطمئن على حجاج الإمارات متمنياً لهم حجاً مقبولاً

أضف تعليقاً