وزارة الداخلية تقدم نصائح لتجنب لحوادث المرورية خلال عيد الأضحى

وزارة الداخلية تقدم نصائح لتجنب لحوادث المرورية خلال عيد الأضحى دعت وزارة الداخلية سائقي السيارات إلى الامتثال الكامل بقواعد وأنظمة المرور من أجل تجنب الوقوع في الحوادث المرورية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك. وحثت الوزارة سائقي السيارات على احترام حدود السرعة المنصوص عليها لتجنب سقوط ضحايا للحوادث المرورية خلال هذه المناسبة بحسب صحيفة خليج تايمز. وشدد العميد غيث حسن الزعابي مدير عام دائرة التنسيق في وزارة الداخلية على ضرورة الالتزام بتعليمات رجال المرور والقيادة بحذر وخاصة بالقرب من مراكز التسوق. كما حث الزعابي السائقين على ترك مسافة كافية بين السيارات وتجنب عرقلة حركة المرور من خلال إيقاف السيارات بشكل عشوائي أو بشكل غير لائق، أو في أماكن وقوف سيارات ذوي الحاجات الخاصة أو سيارات الطوارىء. وحذر الزعابي من تكثيف دوريات المرور في جميع أنحاء البلاد، وذلك لضمان تدفق الحركة المرورية ومنع الازدحام والتعامل مع حالات الطوارىء المحتملة التي يمكن أن تفسد الفرحة في هذه الأيام المباركة.


الخبر بالتفاصيل والصور


وزارة الداخلية تقدم نصائح لتجنب لحوادث المرورية خلال عيد الأضحى

دعت وزارة الداخلية سائقي السيارات إلى الامتثال الكامل بقواعد وأنظمة المرور من أجل تجنب الوقوع في الحوادث المرورية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

وحثت الوزارة سائقي السيارات على احترام حدود السرعة المنصوص عليها لتجنب سقوط ضحايا للحوادث المرورية خلال هذه المناسبة بحسب صحيفة خليج تايمز.

وشدد العميد غيث حسن الزعابي مدير عام دائرة التنسيق في وزارة الداخلية على ضرورة الالتزام بتعليمات رجال المرور والقيادة بحذر وخاصة بالقرب من مراكز التسوق.

ar-307139858

كما حث الزعابي السائقين على ترك مسافة كافية بين السيارات وتجنب عرقلة حركة المرور من خلال إيقاف السيارات بشكل عشوائي أو بشكل غير لائق، أو في أماكن وقوف سيارات ذوي الحاجات الخاصة أو سيارات الطوارىء.

وحذر الزعابي من تكثيف دوريات المرور في جميع أنحاء البلاد، وذلك لضمان تدفق الحركة المرورية ومنع الازدحام والتعامل مع حالات الطوارىء المحتملة التي يمكن أن تفسد الفرحة في هذه الأيام المباركة.

ar-302039854

رابط المصدر: وزارة الداخلية تقدم نصائح لتجنب لحوادث المرورية خلال عيد الأضحى

أضف تعليقاً