الإمارات: الفجيرة أول إمارة تؤدي صلاة العيد

تؤدي جموع المسلمين في دولة الإمارات غداً الإثنين، صلاة عيد الأضحى المبارك في المساجد والمصليات التي اعتمدتها الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف الإماراتية. وستبدأ أولى صلوات العيد في إمارة الفجيرة، حيث ستقام الصلاة في تمام الساعة 6:15 دقيقة، تليها إمارة عجمان الساعة 6:20 دقيقة، في حين ستقام صلاة عيد الأضحى المبارك في كلٍ من مدينتي أبوظبي والعين الساعة 6:21، وفي إمارتي الشارقة وأم القيوين في تمام الساعة 6:23، وفي إمارة دبي الساعة 6:25 دقيقة، فيما سترفع في إمارة رأس الخيمة آخر صلوات العيد بالدولة في الساعة 6:26 دقيقة، وذلك فقاً للمواقيت المحلية لدولة الإمارات.


الخبر بالتفاصيل والصور



تؤدي جموع المسلمين في دولة الإمارات غداً الإثنين، صلاة عيد الأضحى المبارك في المساجد والمصليات التي اعتمدتها الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف الإماراتية.

وستبدأ أولى صلوات العيد في إمارة الفجيرة، حيث ستقام الصلاة في تمام الساعة 6:15 دقيقة، تليها إمارة عجمان الساعة 6:20 دقيقة، في حين ستقام صلاة عيد الأضحى المبارك في كلٍ من مدينتي أبوظبي والعين الساعة 6:21، وفي إمارتي الشارقة وأم القيوين في تمام الساعة 6:23، وفي إمارة دبي الساعة 6:25 دقيقة، فيما سترفع في إمارة رأس الخيمة آخر صلوات العيد بالدولة في الساعة 6:26 دقيقة، وذلك فقاً للمواقيت المحلية لدولة الإمارات.

رابط المصدر: الإمارات: الفجيرة أول إمارة تؤدي صلاة العيد

أضف تعليقاً