حجاج الإمارات على صعيد عرفات بتفويج ناجح

بدأ حجاج دولة الإمارات مع آذان فجر اليوم الأحد التاسع من ذو الحجة التوجه إلى أداء الركن الأعظم في الحج بالوقوف على مشعر عرفات، حيث سارت عمليات التفويج بنجاح وإنتظام دون أي ازدحام أو عقبات. وقضى حجاج الدولة البالغ عددهم 4982 حاجاً الليلة قبل الماضية في منى حيث أمضوا يوم التروية اقتداء بسنة النبي lحمد صلى الله عليه وسلم.واستعدت مخيمات عرفات لاستقبال حجاج الدولة منذ أيام موفرة كل الخدمات والتسهيلات التي تترجم توجيهات القيادة الرشيدة للبعثة الرسمية بتذليل كل العقبات أمام الحجيج وتوفير كل سبل الراحة التي تضمن أداءهم المناسك بيسر وسلام.يذكر أن  بعثة الإمارات الرسمية، اعتمدت خطة تفويج تنظم فيها تنقل الحجاج دون أي ازدحام أوعرقلة وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية في المملكة العربية السعودية.


الخبر بالتفاصيل والصور



بدأ حجاج دولة الإمارات مع آذان فجر اليوم الأحد التاسع من ذو الحجة التوجه إلى أداء الركن الأعظم في الحج بالوقوف على مشعر عرفات، حيث سارت عمليات التفويج بنجاح وإنتظام دون أي ازدحام أو عقبات.

وقضى حجاج الدولة البالغ عددهم 4982 حاجاً الليلة قبل الماضية في منى حيث أمضوا يوم التروية اقتداء بسنة النبي lحمد صلى الله عليه وسلم.

واستعدت مخيمات عرفات لاستقبال حجاج الدولة منذ أيام موفرة كل الخدمات والتسهيلات التي تترجم توجيهات القيادة الرشيدة للبعثة الرسمية بتذليل كل العقبات أمام الحجيج وتوفير كل سبل الراحة التي تضمن أداءهم المناسك بيسر وسلام.

يذكر أن  بعثة الإمارات الرسمية، اعتمدت خطة تفويج تنظم فيها تنقل الحجاج دون أي ازدحام أوعرقلة وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية في المملكة العربية السعودية.

رابط المصدر: حجاج الإمارات على صعيد عرفات بتفويج ناجح

أضف تعليقاً