تحديد زيارة النزلاء في أبوظبي ودبي والشارقة

أعلنت إدارة المؤسسات العقابية والإصلاحية في القيادة العامة لشرطة كل من أبوظبي ودبي والشارقة أوقات زيارة النزلاء خلال العطلة، ففي دبي تم تحديد مواعيد الزيارة للنزلاء على فترتين، الأولى للرجال والثانية للنساء. وتبدأ زيارة الرجال للنزلاء في اليوم الأول بالمبنى رقم (1) في الفترة الصباحية من الساعة

الثامنة إلى الحادية عشرة للرجال من الجنسية العربية، أما الزيارة المخصصة للنساء فتبدأ من الثانية والنصف بعد الظهر إلى الخامسة للنساء من الجنسية العربية.وتبدأ زيارة الرجال للنزلاء في اليوم الثاني بالمبنى رقم (2) في الفترة الصباحية من الثامنة إلى الحادية عشرة للرجال من جميع الجنسيات. أما الزيارة المخصصة للنساء فتبدأ من الثانية والنصف بعد الظهر إلى الخامسة مساءً للنساء من جميع الجنسيات.وفي أبوظبي، أكد العميد محمد سيف الزعابي، مدير إدارة المنشآت الإصلاحية والعقابية بشرطة أبوظبي أن برنامج زيارات النزلاء في الوثبة والعين تم توزيعه في أول وثاني أيام العيد للنزلاء من الرجال. وحددت إدارة المؤسسة العقابية في القيادة العامة لشرطة الشارقة، مواعيد الزيارات، ابتداءً من أول أيام العيد وحتى اليوم الثالث.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلنت إدارة المؤسسات العقابية والإصلاحية في القيادة العامة لشرطة كل من أبوظبي ودبي والشارقة أوقات زيارة النزلاء خلال العطلة، ففي دبي تم تحديد مواعيد الزيارة للنزلاء على فترتين، الأولى للرجال والثانية للنساء.

وتبدأ زيارة الرجال للنزلاء في اليوم الأول بالمبنى رقم (1) في الفترة الصباحية من الساعة الثامنة إلى الحادية عشرة للرجال من الجنسية العربية، أما الزيارة المخصصة للنساء فتبدأ من الثانية والنصف بعد الظهر إلى الخامسة للنساء من الجنسية العربية.وتبدأ زيارة الرجال للنزلاء في اليوم الثاني بالمبنى رقم (2) في الفترة الصباحية من الثامنة إلى الحادية عشرة للرجال من جميع الجنسيات.

أما الزيارة المخصصة للنساء فتبدأ من الثانية والنصف بعد الظهر إلى الخامسة مساءً للنساء من جميع الجنسيات.وفي أبوظبي، أكد العميد محمد سيف الزعابي، مدير إدارة المنشآت الإصلاحية والعقابية بشرطة أبوظبي أن برنامج زيارات النزلاء في الوثبة والعين تم توزيعه في أول وثاني أيام العيد للنزلاء من الرجال.

وحددت إدارة المؤسسة العقابية في القيادة العامة لشرطة الشارقة، مواعيد الزيارات، ابتداءً من أول أيام العيد وحتى اليوم الثالث.

رابط المصدر: تحديد زيارة النزلاء في أبوظبي ودبي والشارقة

أضف تعليقاً