بعثة الحج لحكومة دبي تتفقّد المواقع والخيام

اخبار الامارات العاجلة wpua-300x300 بعثة الحج لحكومة دبي  تتفقّد المواقع والخيام أخبار عربية و عالمية  أخبار عربية أخبار عالمية

وصلت بعثة الحج لحكومة دبي التي تنظمها دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري إلى منى أمس لبدء المشاعر بعد أداء مناسك العمرة ووصولها إلى مكة المكرمة. وكانت إدارة البعثة برئاسة سعيد بن تويه ونائبه عادل جمعة مطر وعدد من الأعضاء الإداريين قامت بزيارة تفقدية استمرت أربع ساعات لمواقع وخيام الحجاج. كما التقى الوفد محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، ورئيس مكتب شؤون حجاج دولة الإمارات في منى، وتم التباحث بين الطاقم الإداري من بعثة دبي ومكتب شؤون حجاج دولة الإمارات، في ما يخص النواحي اللوجستية في منى ومزدلفة وعرفات، حسب الخطة المرسومة من قبل مكتب شؤون حجاج دولة الإمارات، ومنها التعرف على عدد من المواقع وأماكن الدخول والخروج من وإلى المناسك، بالإضافة إلى أماكن أفراد البعثة حسب التسلسل والأرقام والأسماء، وتوفير بعض الاحتياجات الضرورية. وقال سعيد بن توية بأن هذه الخدمات الميسرة تأتي ضمن توجيهات حكومة دبي الرشيدة برعايتها وتسخيرها كافة الإمكانات، لتيسير الحج على افراد وضيوف البعثة. وذكر أن الدائرة تولي راحة الحجاج أهمية كبرى من خلال متابعة مستمرة ويومية من د. حمد الشيباني مدير عام الدائرة وتوجيهاته لتوفير كافة سبل الراحة للحجاج. وطمأن بن تويه أهالي حجاج بعثة حكومة دبي على أن جميع أمور البعثة بخير وتسير حتى الآن بكل يسر وطمأنينة.


الخبر بالتفاصيل والصور


وصلت بعثة الحج لحكومة دبي التي تنظمها دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري إلى منى أمس لبدء المشاعر بعد أداء مناسك العمرة ووصولها إلى مكة المكرمة. وكانت إدارة البعثة برئاسة سعيد بن تويه ونائبه عادل جمعة مطر وعدد من الأعضاء الإداريين قامت بزيارة تفقدية استمرت أربع ساعات لمواقع وخيام الحجاج.

كما التقى الوفد محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، ورئيس مكتب شؤون حجاج دولة الإمارات في منى، وتم التباحث بين الطاقم الإداري من بعثة دبي ومكتب شؤون حجاج دولة الإمارات، في ما يخص النواحي اللوجستية في منى ومزدلفة وعرفات، حسب الخطة المرسومة من قبل مكتب شؤون حجاج دولة الإمارات، ومنها التعرف على عدد من المواقع وأماكن الدخول والخروج من وإلى المناسك، بالإضافة إلى أماكن أفراد البعثة حسب التسلسل والأرقام والأسماء، وتوفير بعض الاحتياجات الضرورية.

وقال سعيد بن توية بأن هذه الخدمات الميسرة تأتي ضمن توجيهات حكومة دبي الرشيدة برعايتها وتسخيرها كافة الإمكانات، لتيسير الحج على افراد وضيوف البعثة. وذكر أن الدائرة تولي راحة الحجاج أهمية كبرى من خلال متابعة مستمرة ويومية من د. حمد الشيباني مدير عام الدائرة وتوجيهاته لتوفير كافة سبل الراحة للحجاج.

وطمأن بن تويه أهالي حجاج بعثة حكومة دبي على أن جميع أمور البعثة بخير وتسير حتى الآن بكل يسر وطمأنينة.

أضف تعليقاً