«عقابية دبي» تحدد مواعيد زيارة النزلاء

مواعيد الزيارة للنزلاء والنزيلات خلال أيام العيد على فترتين الأولى للرجال والثانية للنساء. الإمارات اليوم حددت الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية، في شرطة دبي، مواعيد الزيارة للنزلاء والنزيلات، خلال أيام العيد على فترتين: الأولى للرجال، والثانية للنساء. وتبدأ زيارة الرجال للنزلاء في اليوم الأول من الساعة الثامنة إلى الحادية عشرة، للرجال من الجنسية العربية، أما الزيارة المخصصة للنساء فتبدأ من الثانية والنصف بعد الظهر إلى الخامسة، للنساء من الجنسية العربية. وتبدأ زيارة الرجال للنزلاء في اليوم الثاني في الفترة الصباحية من الثامنة إلى الحادية عشرة للرجال لجميع الجنسيات، أما الزيارة المخصصة للنساء فمن الثانية والنصف بعد الظهر إلى الخامسة مساء للنساء من جميع الجنسيات. وتبدأ الزيارات لنزلاء سجن الجنح والمخالفات وسجن النساء والأحداث في اليوم الأول، في الفترة الصباحية من الساعة الثامنة إلى الحادية عشرة للرجال الزائرين من المواطنين والجنسيات العربية، ومن الساعة الثانية والنصف ظهراً إلى الساعة الخامسة مساء للنساء الزائرات من المواطنات والجنسيات العربية، أما في اليوم الثاني فتبدأ الزيارة في الفترة الصباحية من الساعة الثامنة إلى الساعة الحادية عشرة للرجال الزائرين من الجنسيات الأخرى، ومن الساعة الثانية والنصف ظهراً إلى الساعة الخامسة مساء للنساء الزائرات من الجنسيات الأخرى.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • مواعيد الزيارة للنزلاء والنزيلات خلال أيام العيد على فترتين الأولى للرجال والثانية للنساء. الإمارات اليوم

حددت الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية، في شرطة دبي، مواعيد الزيارة للنزلاء والنزيلات، خلال أيام العيد على فترتين: الأولى للرجال، والثانية للنساء.

وتبدأ زيارة الرجال للنزلاء في اليوم الأول من الساعة الثامنة إلى الحادية عشرة، للرجال من الجنسية العربية، أما الزيارة المخصصة للنساء فتبدأ من الثانية والنصف بعد الظهر إلى الخامسة، للنساء من الجنسية العربية.

وتبدأ زيارة الرجال للنزلاء في اليوم الثاني في الفترة الصباحية من الثامنة إلى الحادية عشرة للرجال لجميع الجنسيات، أما الزيارة المخصصة للنساء فمن الثانية والنصف بعد الظهر إلى الخامسة مساء للنساء من جميع الجنسيات. وتبدأ الزيارات لنزلاء سجن الجنح والمخالفات وسجن النساء والأحداث في اليوم الأول، في الفترة الصباحية من الساعة الثامنة إلى الحادية عشرة للرجال الزائرين من المواطنين والجنسيات العربية، ومن الساعة الثانية والنصف ظهراً إلى الساعة الخامسة مساء للنساء الزائرات من المواطنات والجنسيات العربية، أما في اليوم الثاني فتبدأ الزيارة في الفترة الصباحية من الساعة الثامنة إلى الساعة الحادية عشرة للرجال الزائرين من الجنسيات الأخرى، ومن الساعة الثانية والنصف ظهراً إلى الساعة الخامسة مساء للنساء الزائرات من الجنسيات الأخرى.

رابط المصدر: «عقابية دبي» تحدد مواعيد زيارة النزلاء

أضف تعليقاً