إقبال على «المقصب الذكي» بدبي

المقاصب سوف تعمل على مدار الساعة طوال أيام عيد الأضحى ارشيفية أفاد رئيس قسم المقاصب في إدارة خدمات الصحة العامة ببلدية دبي، علي طاهر الحمادي، بأن تطبيق المقصب الذكي «المواشي» شهد تفاعل عدد كبير من الأشخاص، إذ حجزت أضاحي اليوم الأول بالكامل، وعددها 300 ذبيحة، خلال ساعات قليلة، فيما يجرى حالياً حجز أضاحي اليومين الثاني والثالث من أيام التشريق. وأضاف الحمادي أن حجز الأيام الثاني والثالث والرابع قد بدأ على أساس تخصيص 500 ماشية لليوم الثاني و600 لليوم الثالث. وأضاف أن رئيس قسم التخطيط والتطوير خلود الجسمي، والطبيبة البيطرية الدكتورة زحل أحمد العوض، دربتا العاملين في قسم الاتصال على معرفة خصائص تطبيق «المواشي» والنقاط التي يحتاجها المتصل لمعرفة كيفية حجز الأضحية وخطواتها حتى يكتمل الطلب في أسرع وأسلم وأسهل الطرق. وأكد الحمادي اكتمال الاستعدادات لعيد الأضحى المبارك، لافتاً الى أن «المقاصب سوف تعمل على مدار الساعة طوال أيام عيد الأضحى، اعتباراً من بعد صلاة العيد، تلبية لرغبات الجمهور»، لافتا الى الاستعانة بـ120 قصاباً من خارج الدولة، و70 قصابا من داخل الدولة، و35 طبيبا بيطريا متخصصين لفحص الذبائح.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • المقاصب سوف تعمل على مدار الساعة طوال أيام عيد الأضحى ارشيفية

أفاد رئيس قسم المقاصب في إدارة خدمات الصحة العامة ببلدية دبي، علي طاهر الحمادي، بأن تطبيق المقصب الذكي «المواشي» شهد تفاعل عدد كبير من الأشخاص، إذ حجزت أضاحي اليوم الأول بالكامل، وعددها 300 ذبيحة، خلال ساعات قليلة، فيما يجرى حالياً حجز أضاحي اليومين الثاني والثالث من أيام التشريق.

وأضاف الحمادي أن حجز الأيام الثاني والثالث والرابع قد بدأ على أساس تخصيص 500 ماشية لليوم الثاني و600 لليوم الثالث.

وأضاف أن رئيس قسم التخطيط والتطوير خلود الجسمي، والطبيبة البيطرية الدكتورة زحل أحمد العوض، دربتا العاملين في قسم الاتصال على معرفة خصائص تطبيق «المواشي» والنقاط التي يحتاجها المتصل لمعرفة كيفية حجز الأضحية وخطواتها حتى يكتمل الطلب في أسرع وأسلم وأسهل الطرق.

وأكد الحمادي اكتمال الاستعدادات لعيد الأضحى المبارك، لافتاً الى أن «المقاصب سوف تعمل على مدار الساعة طوال أيام عيد الأضحى، اعتباراً من بعد صلاة العيد، تلبية لرغبات الجمهور»، لافتا الى الاستعانة بـ120 قصاباً من خارج الدولة، و70 قصابا من داخل الدولة، و35 طبيبا بيطريا متخصصين لفحص الذبائح.

رابط المصدر: إقبال على «المقصب الذكي» بدبي

أضف تعليقاً