«مركزية» شرطة أبوظبي جاهزة لاستقبال العيد

أطلع العميد علي خلفان الظاهري، مدير العمليات المركزية بشرطة أبوظبي، جاهزية غرفة العمليات المركزية، ومركبات إدارة الطوارئ والسلامة، واستعدادات مرور أبوظبي لاستقبال العيد المبارك، بتنفيذ خطة توفير الأمن والسلامة على الطرق وفي الحدائق والأماكن السياحية، واستجابة غرف العمليات المركزية للبلاغات والطوارئ والنداءات، في إطار حملة «سلامتكم في العيد»

التي أطلقتها القيادة العامة لشرطة أبوظبي، حيث أكملت إداراتها كافة، استعداداتها لتوفير السلامة والطمأنينة للجميع من المواطنين والمقيمين والزوار، خلال العطلة.واطلع الظاهري، في اجتماع بمديرية المرور على خطة السلامة المرورية، وأماكن انتشار الدوريات على الطرق الداخلية والخارجية، وفي المسالخ والأماكن السياحية، وتكثيف الرقابة، للحدّ من القيادة بطيش وتهور واستغلال عطلة العيد، لارتكاب المخالفات التل تؤدل إلى وقوع الحوادث الجسيمة التي تنتج عنها وفيات وإصابات بليغة. وتفقد الظاهري جاهزية غرفة العمليات لتلقي البلاغات والمكالمات، والتنسيق مع الجهات المعنية، للوصول إلى موقع الحادث في أسرع وقت، بفضل توافر أجهزة متطورة وتقنيات حديثة وكوادر بشرية مؤهلة. ولفت إلى تنوع البلاغات والمكالمات التي تلقتها غرفة العمليات بين الجنائية والمرورية والإنسانية، والاستفسارات، داعياً الأهالي إلى ضرورة الانتباه إلى الأطفال وتعريفهم بأهمية رقم طوارئ الشرطة.وزار الظاهري إدارة الطوارئ والسلامة، وتفقد من خلالها جاهزية شاحنة القيادة المتحركة لاستقبال العيد، ومركز الفلاح للإنقاذ الفني والتدخل السريع، للوقوف على جاهزيتهما التامة. واطلع على استعدادات أطقم الإسعاف والإنقاذ، تحسباً لأي طارئ خلال العطلة.وأشار إلى استمرار العمل بإدارة ترخيص الآليات والسائقين، خلال العطلة التي تبدأ من يوم 10سبتمبر/‏‏أيلول وحتى الخميس 15 منه، تيسيراً على المراجعين وتلبية لاحتياجاتهم الخاصة بتخليص معاملاتهم.وستكون مواعيد العمل في إدارة ترخيص الآليات والسائقين، من 9 صباحاً وحتى 5 عصراً، في مبنيي السلامة أبوظبي وفلج هزاع في العين، والمبنى الرئيسي في مدينة زايد بالمنطقة الغربية.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

أطلع العميد علي خلفان الظاهري، مدير العمليات المركزية بشرطة أبوظبي، جاهزية غرفة العمليات المركزية، ومركبات إدارة الطوارئ والسلامة، واستعدادات مرور أبوظبي لاستقبال العيد المبارك، بتنفيذ خطة توفير الأمن والسلامة على الطرق وفي الحدائق والأماكن السياحية، واستجابة غرف العمليات المركزية للبلاغات والطوارئ والنداءات، في إطار حملة «سلامتكم في العيد» التي أطلقتها القيادة العامة لشرطة أبوظبي، حيث أكملت إداراتها كافة، استعداداتها لتوفير السلامة والطمأنينة للجميع من المواطنين والمقيمين والزوار، خلال العطلة.
واطلع الظاهري، في اجتماع بمديرية المرور على خطة السلامة المرورية، وأماكن انتشار الدوريات على الطرق الداخلية والخارجية، وفي المسالخ والأماكن السياحية، وتكثيف الرقابة، للحدّ من القيادة بطيش وتهور واستغلال عطلة العيد، لارتكاب المخالفات التل تؤدل إلى وقوع الحوادث الجسيمة التي تنتج عنها وفيات وإصابات بليغة.
وتفقد الظاهري جاهزية غرفة العمليات لتلقي البلاغات والمكالمات، والتنسيق مع الجهات المعنية، للوصول إلى موقع الحادث في أسرع وقت، بفضل توافر أجهزة متطورة وتقنيات حديثة وكوادر بشرية مؤهلة. ولفت إلى تنوع البلاغات والمكالمات التي تلقتها غرفة العمليات بين الجنائية والمرورية والإنسانية، والاستفسارات، داعياً الأهالي إلى ضرورة الانتباه إلى الأطفال وتعريفهم بأهمية رقم طوارئ الشرطة.
وزار الظاهري إدارة الطوارئ والسلامة، وتفقد من خلالها جاهزية شاحنة القيادة المتحركة لاستقبال العيد، ومركز الفلاح للإنقاذ الفني والتدخل السريع، للوقوف على جاهزيتهما التامة. واطلع على استعدادات أطقم الإسعاف والإنقاذ، تحسباً لأي طارئ خلال العطلة.
وأشار إلى استمرار العمل بإدارة ترخيص الآليات والسائقين، خلال العطلة التي تبدأ من يوم 10سبتمبر/‏‏أيلول وحتى الخميس 15 منه، تيسيراً على المراجعين وتلبية لاحتياجاتهم الخاصة بتخليص معاملاتهم.
وستكون مواعيد العمل في إدارة ترخيص الآليات والسائقين، من 9 صباحاً وحتى 5 عصراً، في مبنيي السلامة أبوظبي وفلج هزاع في العين، والمبنى الرئيسي في مدينة زايد بالمنطقة الغربية.

رابط المصدر: «مركزية» شرطة أبوظبي جاهزة لاستقبال العيد

أضف تعليقاً