المرصد: ارتفاع حصيلة قتلى القصف على إدلب إلى 58

اخبار الامارات العاجلة 0201609110155924.jpeg المرصد: ارتفاع حصيلة  قتلى القصف على إدلب إلى 58 أخبار عربية و عالمية

قتل 58 شخصاً، اليوم السبت، في غارات جوية استهدفت سوقا تجارية ومناطق في مدينة إدلب التي تسيطر عليها فصائل المعارضة المسلحة في شمال غرب سوريا، بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان، وذلك غداة اتفاق واشنطن وموسكو على هدنة. وقال المرصد في بيان: “ارتفع إلى 58، بينهم 13 طفلاً و13 أامرأة، والبعض منهم مجهولو الهوية، عدد القتلى الذين قتلتهم الطائرات الحربية في المجزرة التي نفذتها باستهدافها لسوق مدينة إدلب ظهر اليوم السبت”. وأضاف أن “الضربات الجوية أسفرت كذلك عن سقوط عشرات الجرحى، ولا تزال أعداد القتلى مرشحة بشكل مؤكد للارتفاع لوجود جرحى بحالات خطرة ووجود مفقودين”.


الخبر بالتفاصيل والصور


اخبار الامارات العاجلة 0201609110155924 المرصد: ارتفاع حصيلة  قتلى القصف على إدلب إلى 58 أخبار عربية و عالمية


قتل 58 شخصاً، اليوم السبت، في غارات جوية استهدفت سوقا تجارية ومناطق في مدينة إدلب التي تسيطر عليها فصائل المعارضة المسلحة في شمال غرب سوريا، بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان، وذلك غداة اتفاق واشنطن وموسكو على هدنة.

وقال المرصد في بيان: “ارتفع إلى 58، بينهم 13 طفلاً و13 أامرأة، والبعض منهم مجهولو الهوية، عدد القتلى الذين قتلتهم الطائرات الحربية في المجزرة التي نفذتها باستهدافها لسوق مدينة إدلب ظهر اليوم السبت”. 

وأضاف أن “الضربات الجوية أسفرت كذلك عن سقوط عشرات الجرحى، ولا تزال أعداد القتلى مرشحة بشكل مؤكد للارتفاع لوجود جرحى بحالات خطرة ووجود مفقودين”.

رابط المصدر: المرصد: ارتفاع حصيلة قتلى القصف على إدلب إلى 58

أضف تعليقاً