السعودية: ولي العهد يصل إلى منى لمتابعة تنقلات الحجاج بين المشاعر المقدسة

وصل ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، إلى منى للإشراف مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، على ما يقدم لحجاج بيت الله الحرام من خدمات وتسهيلات ليؤدوا مناسكهم في يسر وسهولة وأمان واطمئنان، إلى جانب متابعة مراحل الخطة العامة لتنقلات الحجاج في المشاعر المقدسة. ووصل بمعية ولي العهد، الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز، ومستشار وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز.وكان الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز قد غادر جدة السبت متوجهاً إلى منى.


الخبر بالتفاصيل والصور



وصل ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، إلى منى للإشراف مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، على ما يقدم لحجاج بيت الله الحرام من خدمات وتسهيلات ليؤدوا مناسكهم في يسر وسهولة وأمان واطمئنان، إلى جانب متابعة مراحل الخطة العامة لتنقلات الحجاج في المشاعر المقدسة.

ووصل بمعية ولي العهد، الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز، ومستشار وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز.

وكان الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز قد غادر جدة السبت متوجهاً إلى منى.

رابط المصدر: السعودية: ولي العهد يصل إلى منى لمتابعة تنقلات الحجاج بين المشاعر المقدسة

أضف تعليقاً