حكومة الوفاق الليبية ترفع درجة الاستعداد خلال العيد

أصدر وزير الداخلية المفوض بحكومة الوفاق الوطني الليبية الدكتور العارف الخوجة، تعليماته لكافة الأجهزة الأمنية التابعة للوزارة برفع درجة الاستعداد تحسباً لأي خروقات أمنية وذلك بمناسبة عطلة عيد الأضحى المبارك. وذكرت وكالة الأنباء الليبية “وال” أمس السبت، أن الوزير شدد في تعليماته على اتخاذ كافة التدابير والترتيبات الأمنية اللازمة لتأمين العاصمة طرابلس، وكافة المدن الليبية، واتخاذ ما يلزم من حماية وحراسة للمواقع الحيوية والاستراتيجية ومقار البعثات الدبلوماسية المعتمدة داخل العاصمة.وتأتى هذه التعليمات في أعقاب الخروقات الأمنية التي شهدتها العاصمة طرابلس خلال اليومين الماضيين.


الخبر بالتفاصيل والصور



أصدر وزير الداخلية المفوض بحكومة الوفاق الوطني الليبية الدكتور العارف الخوجة، تعليماته لكافة الأجهزة الأمنية التابعة للوزارة برفع درجة الاستعداد تحسباً لأي خروقات أمنية وذلك بمناسبة عطلة عيد الأضحى المبارك.

وذكرت وكالة الأنباء الليبية “وال” أمس السبت، أن الوزير شدد في تعليماته على اتخاذ كافة التدابير والترتيبات الأمنية اللازمة لتأمين العاصمة طرابلس، وكافة المدن الليبية، واتخاذ ما يلزم من حماية وحراسة للمواقع الحيوية والاستراتيجية ومقار البعثات الدبلوماسية المعتمدة داخل العاصمة.

وتأتى هذه التعليمات في أعقاب الخروقات الأمنية التي شهدتها العاصمة طرابلس خلال اليومين الماضيين.

رابط المصدر: حكومة الوفاق الليبية ترفع درجة الاستعداد خلال العيد

أضف تعليقاً