أعمال عنف خلال مظاهرة لليمين المتطرف في ألمانيا

قام حوالي 900 شخص من أنصار الحزب القومي النازي اليميني المتطرف بمظاهرة في مدينة جوتنجن الألمانية، وقام مناوئون لهم وفقاً لبيانات الشرطة أمس السبت، بالاعتداء على أفرادها وعلى مرافق السكك الحديدية. وقال متحدث باسم الشرطة الالمانية إن حوالي 100 شخص من هؤلاء اليمينيين اجتمعوا أمام ساحة قرب محطة السكة الحديد بالمدينة، ما أدى إلى قيام مناوئين لتيار اليمين برشق الشرطة والقطارات بالحجارة، ما أدى إلى إلحاق أضرار بسيارتين للشرطة.وفضلاً عن ذلك وضع المتظاهرون عوائق خشبية على قضبان السكة الحديد وأشعلوا النار فيها.أفادت معلومات الشرطة بأن المصادمات لم ينجم عنها إصابات بشرية، إلا أنه في بعض الحالات فتحت الشرطة تحقيقات للاشتباه في القيام بأعمال تهدف إلى تكدير سلم البلاد.


الخبر بالتفاصيل والصور



قام حوالي 900 شخص من أنصار الحزب القومي النازي اليميني المتطرف بمظاهرة في مدينة جوتنجن الألمانية، وقام مناوئون لهم وفقاً لبيانات الشرطة أمس السبت، بالاعتداء على أفرادها وعلى مرافق السكك الحديدية.

وقال متحدث باسم الشرطة الالمانية إن حوالي 100 شخص من هؤلاء اليمينيين اجتمعوا أمام ساحة قرب محطة السكة الحديد بالمدينة، ما أدى إلى قيام مناوئين لتيار اليمين برشق الشرطة والقطارات بالحجارة، ما أدى إلى إلحاق أضرار بسيارتين للشرطة.

وفضلاً عن ذلك وضع المتظاهرون عوائق خشبية على قضبان السكة الحديد وأشعلوا النار فيها.

أفادت معلومات الشرطة بأن المصادمات لم ينجم عنها إصابات بشرية، إلا أنه في بعض الحالات فتحت الشرطة تحقيقات للاشتباه في القيام بأعمال تهدف إلى تكدير سلم البلاد.

رابط المصدر: أعمال عنف خلال مظاهرة لليمين المتطرف في ألمانيا

أضف تعليقاً