اتهام امرأة بمحاولة تفجير سيارة مفخخة في باريس

أعلنت النيابة العامة الفرنسية أن قضاة التحقيق في قضايا الارهاب وجهوا السبت إلى اورنيلا ج. (29 عاماً) تهمة الضلوع في محاولة تفجير سيارة مفخخة في وسط باريس وأمروا بإيداعها السجن الاحتياطي. وقالت النيابة العامة “إن الشابة، وهي أم لثلاثة أولاد اسمها مدرج في قوائم المشتبه برغبتهم بالسفر إلى سوريا للالتحاق بالمتطرفين، اعتقلت مع رفيقها في جنوب فرنسا الثلاثاء ووجهت اليها تهمتي “الاشتراك في عصبة اشرار بهدف ارتكاب جرائم ارهابية” و”محاولة قتل ضمن عصابة منظمة”، وذلك بعدما وجد المحققون بصماتها على سيارة مهجورة في وسط باريس وبداخلها قوارير غاز”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت النيابة العامة الفرنسية أن قضاة التحقيق في قضايا الارهاب وجهوا السبت إلى اورنيلا ج. (29 عاماً) تهمة الضلوع في محاولة تفجير سيارة مفخخة في وسط باريس وأمروا بإيداعها السجن الاحتياطي.

وقالت النيابة العامة “إن الشابة، وهي أم لثلاثة أولاد اسمها مدرج في قوائم المشتبه برغبتهم بالسفر إلى سوريا للالتحاق بالمتطرفين، اعتقلت مع رفيقها في جنوب فرنسا الثلاثاء ووجهت اليها تهمتي “الاشتراك في عصبة اشرار بهدف ارتكاب جرائم ارهابية” و”محاولة قتل ضمن عصابة منظمة”، وذلك بعدما وجد المحققون بصماتها على سيارة مهجورة في وسط باريس وبداخلها قوارير غاز”.

رابط المصدر: اتهام امرأة بمحاولة تفجير سيارة مفخخة في باريس

أضف تعليقاً