«كتاب في كل بيت» تزور 1400 أسرة في رأس الخيمة

هدى الطنيجي (رأس الخيمة) زارت مبادرة «كتاب في كل بيت» إحدى مبادرات «رأس الخيمة تقرأ» لدائرة التنمية الاقتصادية، 1400 منزل في مختلف مناطق الإمارة. وقالت أمل إسماعيل رئيس الفريق التنفيذي للمبادرة: «إن المبادرة شملت مناطق الرمس وشعم من خلال فريق مختص مكون من أعضاء فريق رأس الخيمة تقرأ، وفريق عين الإمارات التطوعي، وتضمنت توزيع 10 آلاف صندوق معرفة يحتوي على كتابين أحدهما للكبار وآخر للأطفال ومواد ومعدات مستخدمة للقراءة على مختلف بيوت رأس الخيمة، وذلك على مراحل مختلفة من العام». وذكرت أن الفرق المشاركة في توزيع الصناديق تعمل وفق جدول عمل معين خلال تقسيم الإمارة ومناطقها إلى قطاعات بحيث تتمكن خلال ذلك من الانتهاء بالشكل المطلوب من زيارة المنازل، وتوزيع الصناديق على أصحابها، إضافة إلى توزيعها على الموظفين لتصل الفائدة إلى أفراد أسرهم. وأشارت إلى أن الفرق ستواصل عملها في منطقة الظيت الشمالي، إلى جانب منطقة مسافي لتوزيع ما يقارب 150 صندوق معرفة.


الخبر بالتفاصيل والصور


هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

زارت مبادرة «كتاب في كل بيت» إحدى مبادرات «رأس الخيمة تقرأ» لدائرة التنمية الاقتصادية، 1400 منزل في مختلف مناطق الإمارة.

وقالت أمل إسماعيل رئيس الفريق التنفيذي للمبادرة: «إن المبادرة شملت مناطق الرمس وشعم من خلال فريق مختص مكون من أعضاء فريق رأس الخيمة تقرأ، وفريق عين الإمارات التطوعي، وتضمنت توزيع 10 آلاف صندوق معرفة يحتوي على كتابين أحدهما للكبار وآخر للأطفال ومواد ومعدات مستخدمة للقراءة على مختلف بيوت رأس الخيمة، وذلك على مراحل مختلفة من العام».

وذكرت أن الفرق المشاركة في توزيع الصناديق تعمل وفق جدول عمل معين خلال تقسيم الإمارة ومناطقها إلى قطاعات بحيث تتمكن خلال ذلك من الانتهاء بالشكل المطلوب من زيارة المنازل، وتوزيع الصناديق على أصحابها، إضافة إلى توزيعها على الموظفين لتصل الفائدة إلى أفراد أسرهم.

وأشارت إلى أن الفرق ستواصل عملها في منطقة الظيت الشمالي، إلى جانب منطقة مسافي لتوزيع ما يقارب 150 صندوق معرفة.

رابط المصدر: «كتاب في كل بيت» تزور 1400 أسرة في رأس الخيمة

أضف تعليقاً