استشهاد طفلة دهسها مستوطن جنوب بيت لحم

استشهدت طفلة فلسطينية، مساء السبت، جراء دهسها من قبل مستوطن في بلدة الخضر، جنوب بيت لحم، جنوب الضفة الغربية المحتلة. وقالت مصادر فلسطينية إن “الطفلة لمى مروان موسى (6 أعوام) استشهدت في إحدى المستشفيات الإسرائيلية، متأثرةً بجروحها البليغة التي أصيبت بها جراء دهسها من قبل مستوطن في منطقة أم ركبة ببلدة الخضر”.ونقلت وكالة “معاً” الفلسطينية عن شهود عيان أن “المستوطن قام بدهسها عند محاولة اجتيازها للشارع القريب من منزل عائلتها”.وتسلمت طواقم الهلال الأحمر جثمان الطفلة عند منطقة “النشاش” وقامت بنقلها إلى مستشفى بيت جالا الحكومي.وقالت مصادر إن “المستوطن قام بتسليم نفسه للشرطة الإسرائيلية بعد دهس الطفلة”.ومن جهتها، قالت الناطقة باسم الشرطة الإسرائيلية إن “ما جرى عبارة عن حادث سير قام خلاله المستوطن بدهس الطفلة وسلم نفسه للشرطة مباشرة وأكد أنه لم يكن يقصد ذلك، وحالياً هو بالتحقيق”.


الخبر بالتفاصيل والصور



استشهدت طفلة فلسطينية، مساء السبت، جراء دهسها من قبل مستوطن في بلدة الخضر، جنوب بيت لحم، جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر فلسطينية إن “الطفلة لمى مروان موسى (6 أعوام) استشهدت في إحدى المستشفيات الإسرائيلية، متأثرةً بجروحها البليغة التي أصيبت بها جراء دهسها من قبل مستوطن في منطقة أم ركبة ببلدة الخضر”.

ونقلت وكالة “معاً” الفلسطينية عن شهود عيان أن “المستوطن قام بدهسها عند محاولة اجتيازها للشارع القريب من منزل عائلتها”.

وتسلمت طواقم الهلال الأحمر جثمان الطفلة عند منطقة “النشاش” وقامت بنقلها إلى مستشفى بيت جالا الحكومي.

وقالت مصادر إن “المستوطن قام بتسليم نفسه للشرطة الإسرائيلية بعد دهس الطفلة”.

ومن جهتها، قالت الناطقة باسم الشرطة الإسرائيلية إن “ما جرى عبارة عن حادث سير قام خلاله المستوطن بدهس الطفلة وسلم نفسه للشرطة مباشرة وأكد أنه لم يكن يقصد ذلك، وحالياً هو بالتحقيق”.

رابط المصدر: استشهاد طفلة دهسها مستوطن جنوب بيت لحم

أضف تعليقاً