اليمن: مقتل 22 من الحوثيين وقوات صالح في جبهة نهم

قتل 22 مسلحاً من عناصر مليشيا الحوثي وصالح، وأصيب العشرات في معارك عنيفة اندلعت في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء، خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية. وقال المركز الإعلامي للمقاومة الشعبية بمحافظة صنعاء إن “معارك عنيفة اندلعت إثر تصدي قوات الجيش والمقاومة لهجوم فاشل شنته المليشيا على جبل المنارة الاستراتيجي بجبهة نهم”، مشيرةً إلى أن “قوات الشرعية تمكنت من التصدي للهجوم، وإلحاق خسائر كبيرة بالمهاجمين”.بدوره شن طيران التحالف العربي، لدعم الشرعية في اليمن، الليلة الماضية 3 غارات عنيفة على تعزيزات للحوثيين وقوات صالح غرب جبل المنارة، كما أورد موقع يمن برس.وأوضحت المصادر أن “الغارات دمرت عدد من الآليات العسكرية والأطقم التي كانت متوجهة من نقيل ابن غيلان لتعزيز مواقع الانقلابيين”.وكانت مدفعية الجيش الوطني قصفت بكثافة مواقع الانقلابيين في مديرية نهم، بالتزامن مع معارك عنيفة، اندلعت منذ مساء الخميس، واستمرت بشكل متقطع حتى صباح اليوم السبت.


الخبر بالتفاصيل والصور



قتل 22 مسلحاً من عناصر مليشيا الحوثي وصالح، وأصيب العشرات في معارك عنيفة اندلعت في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء، خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وقال المركز الإعلامي للمقاومة الشعبية بمحافظة صنعاء إن “معارك عنيفة اندلعت إثر تصدي قوات الجيش والمقاومة لهجوم فاشل شنته المليشيا على جبل المنارة الاستراتيجي بجبهة نهم”، مشيرةً إلى أن “قوات الشرعية تمكنت من التصدي للهجوم، وإلحاق خسائر كبيرة بالمهاجمين”.

بدوره شن طيران التحالف العربي، لدعم الشرعية في اليمن، الليلة الماضية 3 غارات عنيفة على تعزيزات للحوثيين وقوات صالح غرب جبل المنارة، كما أورد موقع يمن برس.

وأوضحت المصادر أن “الغارات دمرت عدد من الآليات العسكرية والأطقم التي كانت متوجهة من نقيل ابن غيلان لتعزيز مواقع الانقلابيين”.

وكانت مدفعية الجيش الوطني قصفت بكثافة مواقع الانقلابيين في مديرية نهم، بالتزامن مع معارك عنيفة، اندلعت منذ مساء الخميس، واستمرت بشكل متقطع حتى صباح اليوم السبت.

رابط المصدر: اليمن: مقتل 22 من الحوثيين وقوات صالح في جبهة نهم

أضف تعليقاً