مقتل 5 من عناصر حزب العمال الكردستاني شرقي تركيا

أعلنت رئاسة الأركان التركية، مساء اليوم السبت، مقتل خمسة من عناصر حزب العمال الكردستاني المحظور، في قصف شنته طائرات بدون طيار تابعة للجيش، في ولاية هكاري، جنوب شرقي البلاد، بحسب وكالة الأناضول للأنباء. ونقلت الوكالة عن بيان لرئاسة الأركان، أن “طائرات بدون طيار تابعة لسلاح الجو التركي، نفذت غارات على مواقع لمسلحي حزب العمال الكردستاني، في منطقة قريبة من قضاء “يوكسك أوفا” بهكاري، اليوم”، مؤكدةً أن “الغارات أسفرت عن مقتل 5 مسلحين”.وذكر البيان أن “الطائرات عادت إلى مواقع انطلاقها سالمة، بعد أن حققت إصابات مباشرة”.وأمس الجمعة، قتل 4 من عناصر الحزب في غارات مماثلة نفذتها مقاتلات تركية وطائرات بدون طيار في قضاء “جوقورجا” بالولاية ذاتها، بحسب بيان سابق لرئاسة أركان الجيش التركي.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت رئاسة الأركان التركية، مساء اليوم السبت، مقتل خمسة من عناصر حزب العمال الكردستاني المحظور، في قصف شنته طائرات بدون طيار تابعة للجيش، في ولاية هكاري، جنوب شرقي البلاد، بحسب وكالة الأناضول للأنباء.

ونقلت الوكالة عن بيان لرئاسة الأركان، أن “طائرات بدون طيار تابعة لسلاح الجو التركي، نفذت غارات على مواقع لمسلحي حزب العمال الكردستاني، في منطقة قريبة من قضاء “يوكسك أوفا” بهكاري، اليوم”، مؤكدةً أن “الغارات أسفرت عن مقتل 5 مسلحين”.

وذكر البيان أن “الطائرات عادت إلى مواقع انطلاقها سالمة، بعد أن حققت إصابات مباشرة”.

وأمس الجمعة، قتل 4 من عناصر الحزب في غارات مماثلة نفذتها مقاتلات تركية وطائرات بدون طيار في قضاء “جوقورجا” بالولاية ذاتها، بحسب بيان سابق لرئاسة أركان الجيش التركي.

رابط المصدر: مقتل 5 من عناصر حزب العمال الكردستاني شرقي تركيا

أضف تعليقاً